“زياد الموح”: المشاركة في بطولة “جيمنازيا” للجمباز الإيقاعي إضافة مهمة لأكاديمية “سوريانا”

شام تايمز – خاص

أكد “زياد الموح” عضو مجلس إدارة أكاديمية “سوريانا”، أن المشاركة في بطولة كأس “جيمنازيا” للجمباز الإيقاعي، بمثابة إضافة مهمة للأكاديمية، وأداة لتطوير أداء لاعبات “سوريانا”، معبّراً عن سعادته بالإنجازات التي حققتها “سوريانا” من خلال المشاركة.

وأشار “الموح” إلى أن الإدارة تسعى دائماً إلى المشاركة في البطولات المحلية والخارجية، بإشراف الكابتن “فادي بهلوان” والمدربة الأكاديمية “ديانا درويش”، منوّهاً إلى وجود مسابقات مستقبلية سيتم الإعلان عنها قريباً، انطلاقاً من شعار الأكاديمية “من سوريتنا نبدأ.. والطموح لا ينتهي”.

كما وجّه “الموح” الشكر لرئيس الاتحاد السوري للجمباز “محمد حبوباتي” على اهتمامه الدائم، ودوره الداعم لتطوير رياضة الجمباز، والوصول بها إلى مراحل متقدمة.

وتقام بطولة “جيمنازيا” للجمباز الإيقاعي في المملكة الأردنية الهاشمية، تحت رعاية الأميرة “رحمة بنت الحسن” رئيسة الاتحاد الأردني للجمباز، وتعد أول بطولة عالمية للجمباز الإيقاعي في الأردن، بمشاركة 91 لاعبة من 10 دول و13 نادياً، وبمشاركة أكاديمية “سوريانا” ممثلةً عن الجمهورية العربية السورية بـ 7 لاعبات تحت إشراف المدربة الأكاديمية “ديانا درويش”.

يذكر أن أكاديمية “سوريانا” أسسها عام 2017 البطل العالمي “فادي بهلوان” والمدربة الأكاديمية الدولية “ديانا درويش”، حيث تعمل على تدريب وتطوير كوادر شبابية في الرقص الحديث والمعاصر والباليه والأكروبات والأداء التمثيلي واختصت بتدريب الجمباز، وحصل أطفالها على العديد من الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية في البطولات المحلية والعربية والدولية التي شاركوا بها.

شاهد أيضاً

اكتشاف مادة معززة للمناعة لدى متلقي اللقاحات

شام تايمز – متابعة حدد فريق من العلماء مادة مساعدة جديدة وواعدة تساهم في تعزيز …