البطل العالمي “فادي بهلوان”: التكريم يحملنا مسؤولية أكبر لتحقيق المزيد من النجاحات

شام تايمز – خاص

تقديراً لإنجازاتها ودعماً لمواهبها، كرّم السيد “محمد سيف الدين” وزير الشؤون الاجتماعية والعمل أكاديمية “سوريانا” على هامش مشاركتها وفوزها في البطولة الدولية الخاصة للجمباز الإيقاعي “كأس دبي “uaecup2022”.

وخلال التكريم، وجه البطل العالمي “فادي بهلوان” مؤسس أكاديمية “سوريانا” الشكر لوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل على تكريمهم لأكاديمية “سوريانا”، مضيفاً: “التكريم يحملنا مسؤولية أكبر لتحقيق المزيد من النجاحات والتتويج بالبطولات القادمة”.

وشاركت في البطولة 7 لاعبات من أكاديمية “سوريانا”، وهنّ “يانا بهلوان، دانيلا البري، ميا الأخرس، لوليا صبيح، داريا الشبلي، كريستين نصر الله، مايا سراقبي”، وبمرافقة وإشراف المدربة “ديانا درويش”، وحصلن على جوائز عديدة.

ويأتي تكريم وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل لأكاديمية “سوريانا” بالتنسيق مع مكتب اتحاد المنتجين العرب ممثلة بالإعلامي والمنتج “زياد الموح” رئيس مكتب الاتحاد في الجمهورية العربية السورية، وذلك انطلاقاً من المسؤولية المجتمعية التي يعمل عليها الاتحاد بدعم المواهب الثقافية والفنية والرياضية والمنوعة على امتداد العالم العربي.

وحضر التكريم معاوني الوزير، وعدد من مدراء الإدارة المركزية، وعضو مجلس الشعب السيد “بشار مطلق”.

يذكر أن أكاديمية “سوريانا” أسسها عام 2017 البطل العالمي “فادي بهلوان” والمدربة الأكاديمية “ديانا درويش”، حيث تعمل على تدريب وتطوير كوادر شبابية في الرقص الحديث والمعاصر والباليه والاكروبات والأداء التمثيلي، واختصت بتدريب الجمباز وحصل أطفالها على العديد من الميداليات الذهبية في البطولات التي شاركوا بها.

التغطية الإعلامية: شبكة “شام تايمز” للإنتاج الإعلامي

شاهد أيضاً

البطاقة الوردية تظهر لأول مرة في كوبا أميركا

شام تايمز – متابعة أشار اتحاد أميركا الجنوبية لكرة القدم “كونميبول” إلى أن البطاقة الوردية …