“مايا سراقبي” و”لوليا صبيح” من المدرسة الوطنية السورية الخاصة وأكاديمية سوريانا تحرزان المراكز الأولى في بطولة كأس دبي

شام تايمز – خاص

أحرزت اللاعبة “مايا سراقبي” من طالبات المدرسة الوطنية السورية الخاصة المركز الأول “بأداة الكرة” والمركز الثالث “بأداة الإطار” ضمن الفئة العمرية المخصصة، وذلك في البطولة الدولية الخاصة للجمباز الإيقاعي كأس دبي uaecup2022، والتي أقيمت في 17 و 18 كانون الأول/ديسمبر.

كما أحرزت اللاعبة “لوليا صبيح” المركز الثاني “بالكرة” ضمن الفئة العمرية المخصصة، وهي أيضاً من طالبات المدرسة الوطنية السورية الخاصة.

مديرة المدرسة الوطنية السورية الخاصة “رنا بيتموني” قالت لـ “شام تايمز”: “فخورون بالفوز الذي حققته الطالبتان في بطولة كأس دبي، مضيفةً أن المدرسة تشجع الطلاب على تطوير مواهبهم في كافة النشاطات الفنية والرياضية والعلمية.

وعبرت الطالبتان “مايا سراقبي” و”لوليا صبيح” عن سعادتهما بالمشاركة والفوز في بطولة كـأس دبي، موجهتين الشكر لإدارة المدرسة الوطنية السورية الخاصة، ولأكاديمية “سوريانا” وللمدربة والمشرفة التي رافقت اللاعبات خلال البطولة “ديانا درويش” والبطل العالمي “فادي بهلوان”.

وتهتم المدرسة الوطنية السورية الخاصة بالنشاطات الثقافية والرياضية والاجتماعية إلى جانب النشاطات الفنية والنشاطات العلمية.

وشاركت في البطولة 7 لاعبات من أكاديمية “سوريانا”، وهنّ “يانا بهلوان، دانييلا البري، ميا الأخرس، لوليا صبيح، داريا الشبلي، كريستين نصر الله، مايا سراقبي”، وبمرافقة وإشراف المدربة”ديانا درويش”، وحصلن على جوائز عديدة.

يذكر أن أكاديمية “سوريانا” أسسها عام 2017 البطل العالمي “فادي بهلوان” والمدربة الأكاديمية ”ديانا درويش”، حيث تعمل على تدريب وتطوير كوادر شبابية في الرقص الحديث والمعاصر والباليه والاكروبات والأداء التمثيلي واختصت بتدريب الجمباز وحصل أطفالها على العديد من الميداليات الذهبية في البطولات التي شاركوا بها.

شاهد أيضاً

الفنانة “نوال الزغبي” تستعد لطرح ألبومها الجديد

شام تايمز – متابعة أعلنت الفنانة “نوال الزغبي” مؤخراً عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات …