الشريط الإخباري

بحضور نخبة من أهل الفن..الدكتورة “صباح الأشقر” تحتفل بالذكرى السنوية الخامسة لمجمع “كلينكا صباح” الطبي

شام تايمز – متابعة

احتفلت الدكتورة “صباح الأشقر” بالذكرى السنوية الخامسة لافتتاح مجمعها “كلينيكا صباح” الطبي في دبي، بحضور نخبة من أهل الفن والإعلام وشخصيات مجتمعية هامة.

وأحيا الحفل أهم نجوم الغناء في العالم العربي، حيث افتتحت الفنانة “كارول سماحة” الحفل، وذلك بحضور القنصل السوري الدكتور “زياد زهر الدين”، وكوكبة من نجوم الفن والإعلام.

وقدّمت الإعلامية “رزان مغربي” الحفل، حيث رحبت بدايةً بالحضور، معبرةً عن مدى إعجابها بالنجاح الكبير الذي حققته الدكتورة “صباح الأشقر” كسيدة عربية خلال الـ 5 أعوام الماضية، والتي استطاعت خلالها أن تجعل مجمعها الطبي من أشهر العيادات التجميلية التي تعزز السياحة العلاجية في دبي، والذي استقطب عملاء من مختلف أنحاء العالم العربي.

بينما كشفت”الأشقر” عن سعادتها بمشاركة الحضور هذا النجاح ، الذي جاء بعد عمل شاق أهلّها لتكون بين الأفضل، في ظل المنافسة الكبيرة التي تشهدها دبي خاصة في قطاع التجميل.

وأعلنت “الأشقر” عن افتتاحها لمستشفى “صباح” للجراحة التجميلية ، والذي سيكون رسمياً في القريب العاجل، شاكرةً كل من ساندها بمشوارها، بدايةً من فريقها الطبي المتميز، وعائلتها.

وختمت “الأشقر” بكلمة خاصة لشريك نجاحها زوجها رجل الأعمال “عهد صعب”.

واستمرت فقرات الحفل مع رعاة الحدث وأولهم شركة “برو ديرما”، حيث قدمت الدكتورة “هبة عبد الرازق جبار ” ملخص تعريفي عن تاريخ العلامة، ودورها في صناعة مفهوم الجمال المتكامل، وبعدها فيديو عن أهم منتجات علامة بروديرما.

كما تم عرض فيديوهين للتعريف بالشركاء الرسميين للحدث وهم شركة “يونايتد ” وشركة 800help ومستشفى “كلينك صباح”.

وكان ختام الحفل مع الفنان “عمرو مصطفى”، الذي فوجئ بقالب كيك مطبوع عليه صورته احتفالاً بذكرى ميلاده، ليتوجه بعدها بالشكر للدكتورة “صباح” وزوجها على اللفتة الجميلة.

شاهد أيضاً

“شام تايمز” تشارك في الرعاية الإعلامية للنشاط الترفيهي الذي نظّمه النادي الدبلوماسي بدار السفينة بدمشق

شام تايمز – خاص تحت رعاية وزارة الخارجية والمغتربين، شاركت شبكة “شام تايمز” بالرعاية الإعلامية …