الإطلاع على التحضيرات النهائية لمركز خدمة المواطن في وزارة التربية خلال جولة لوزيري التربية والاتصالات والتقانة

شام تايمز – متابعة

جال وزيري التربية الدكتور “دارم طباع” والاتصالات والتقانة المهندس “إياد الخطيب” في مركز خدمة المواطن بوزارة التربية للاطلاع على التحضيرات النهائية له تمهيداً لبدء تقديم خدماته في بداية العام القادم.

وكان برفقة الوزيرين معاون وزير الاتصالات الدكتور “محمد مازن محايري” ومدير عام الشركة السورية للاتصالات المهندس “سيف الدين الحسن” وعدد من مديري الإدارة المركزية المعنيين في وزارة التربية.

وخلال الاطلاع على واقع المركز وتجهيزاته ومستلزماته أكد الوزير “طباع” أن المركز نتيجة تعاون بين وزارتي التربية والاتصالات والتقانة ضمن مشروع التحول الرقمي، ويهدف لتقديم الخدمات التربوية المختلفة إضافة لتلك التي توفرها مراكز خدمات المواطن ما سيسهل على المواطنين الحصول على الوثائق والمعاملات التي تتعلق بعمل وزارة التربية، مشيراً أنه يجري وضع اللمسات الأخيرة على المشروع تمهيداً لافتتاحه بداية العام القادم.

فيما أشار الوزير “الخطيب” أن الجهود المشتركة لوزارتي التربية والاتصالات ساهمت بتجهيز هذا المركز، حيث تأتي هذه الجولة للاطلاع على واقع التحضيرات النهائية له كمركز متكامل، وذلك بعد تأمين البرمجيات من قبل وزارة الاتصالات فيما أمنت وزارة التربية المكان والتجهيزات وتم تأمين الربط الشبكي له، مشيراً أن المركز سيترك أثره الإيجابي لدى المواطنين لما سيوفره من وقت وجهد.

شاهد أيضاً

الفنانة “نادين تحسين بيك” تكشف عن تعرضها لصدمة كبيرة

شام تايمز – متابعة كشفت الفنانة السورية “نادين تحسين بيك” عن تعرضها لصدمة كبيرة في …