مباحثات سورية عُمانية في مجال النقل

شام تايمز – متابعة
التقى وزير النقل والاتصالات وتقنية المعلومات في سلطنة عُمان المهندس “سعيد بن حمود المعولي” مع وفد وزارة النقل السـورية مع وفد من وزارة النقل السورية في العاصمة مسقط على تبادل الخبرات والمعلومات والاطلاع على حاجة سوق النقل الجوي والتطلع لزيادة وتوسيع حجم التعاون، بمّا ينعكس على مصلحة الشعبين الشقيقين.

وأكد اللقاء على أهمية التنسيق والتشاور بين المعنيين وتبادل الخبرات والمعلومات، والتطلع لزيادة وتوسيع حجم التعاون، وبحث الجوانب الفنية المتعلقة بزيادة عدد رحلات شركات الطيران الحكومية والخاصة، وتنظيم الخدمات الجوية، وتوسيعها في مجالي نقل الركاب والشحن بما ينعكس على زيادة التبادل الإقتصادي والتجاري والاجتماعي، ومواصلة اللقاءات والاتصالات بين الجانبين بما يعود بالنفع والازدهار على شعبي البلدين.

واطلع وزير النقل العُماني “المعولي” خلال اللقاء على عمل قطاع النقل في سورية والصعوبات التي يعاني منها بسبب الإجراءات القسرية أحادية الجانب المفروضة عليها من قبل الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي، إلى جانب الأعمال التخريبية التي تنفذها التنظيمات الإرهابية.

حضر اللقاء سفير سورية في سلطنة عمان الدكتور “إدريس ميا” ومدير عام مؤسسة الطيران المدني السوري المهندس “باسم منصور” وعدد من المعنيين في وزارة النقل ومؤسسة الخطوط الجوية السورية.

شاهد أيضاً

الأونروا: مساعي حل الوكالة تقوض قيام دولة فلسطين

شام تايمز – متابعة أكد “فيليب لازاريني” المفوض العام لوكالة إغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين الأونروا، …