إيماناً بالمسؤولية الاجتماعية.. مركز تميز الأعمال يقدّم ندوات مجانية في شهر الجودة العالمي

شام تايمز  – رغد دالي

أكدت المهندسة “إسراء حمدان” المؤسسة والمديرة العامة لمركز تميز الأعمال “EBC”، أنه وبمناسبة شهر الجودة العالمي المركز يقدم ندوات مجانية كل يوم خميس، إيماناً منه بالمسؤولية الاجتماعية في قطاع الجودة.

وأوضحت “حمدان” أن هذه الندوات مقدّمة لكل الطلاب والشركات من كافة الاختصاصات، حيث سيتعلم الحضور من خلالها التفرقة بين أنواع الجودة وأهميتها وكيفية تطبيقها كي تصبح ثقافة حياة.

وأشارت “حمدان” إلى أن الندوة خلال الأسبوع الأول كانت بعنوان: إدارة جودة المنشآت الصناعية، بينما تمحورت الجلسة في الأسبوع الثاني حول إدارة الجودة في قطاع المصارف وشركات التأمين، أما الأسبوع الثالث دار حول إدارة جودة الصناعات الغذائية.

وفيما يتعلق بالأسابيع المتبقية كشفت “حمدان” أن إدارة الجودة بقطاع الذكاء الصناعي والأتمتة ستكون عنواناً للمحاضرة القادمة خلال الأسبوع الرابع، بينما الأسبوع الخامس سيتمحور حول إدارة الجودة في المنشآت الطبية، والسادس عن إدارة جودة التعليم.

يذكر أن مركز تميز الأعمال “EBC” هو شركة هندسية إدارية تدمج بين علم الهندسة والإدارة “الهندرة”، ودراسة المشاريع بمختلف أنواعها ودراسات جدوى المشاريع، بما يشمله من دراسة تكاليف ودراسة مخاطر المشروع وإيجاد حلول المشاكل الهندسية والبرمجية، وتطوير أعمال الشركات وبناء هيكليتها ونظامها الداخلي وتطوير وتصميم هوية الشركات البصرية، وتطوير أنظمة الإدارة، ومنح شهادات iso معتمدة ومسجلة ضمن مجلس الاعتماد العالمي IAF.

شاهد أيضاً

“روضة الرفاعي”: الهدف من الفعالية هو إدخال الفرحة إلى قلوب الأطفال الأيتام

شام تايمز – جود دقماق انطلاقاً من المسؤولية الاجتماعية وتحقيقاً لهدفه الإنساني، أقام النادي الدبلوماسي …