مدير فرقة جلنار “علي حمدان”: قرابة الـ 115 طفل شاركوا في لوحة افتتاحية عرض “GHINWA AT THE CHRISTMAS CHOCOLATE FACTORY”

شام تايمز – رغد دالي
قدّم أطفال “شمس أكاديمي” برفقة فرقة “غنوة” اللبنانية العرض المسرحي الراقص “GHINWA AT THE CHRISTMAS CHOCOLATE FACTORY”، الخميس والجمعة 8-9 كانون الأول الجاري، بمناسبة عيد الميلاد المجيد، على خشبة مسرح دار الأوبرا بدمشق، وسط تفاعل وحضور كبير من قبل الأهالي والأطفال.

وأوضح مدير فرقة جلنار “علي حمدان” أن لوحة الافتتاحية مع شمس أكاديمي شارك من خلالها قرابة 115 طفل، بالإضافة الى 10راقصين من فرقة جلنار.

وحول الهدف من اللوحة، أشار “حمدان” إلى أن الأطفال يمتلكون قدرات مهمة مما توجب الإضاءة عليها، بناءً على المواهب التي يتم تقديمها من قبل شمس أكاديمي، وذلك لتطوير اتجاهات الأطفال مستقبلاً.

وبيّن “حمدان” أن اللوحة تضم مجموعة من الكتل، وكل كتلة تُظهر القوة من خلال اللون التي تؤديه، لافتاً إلى أن اختيارهم للأغنية جاء من توجه الأطفال ولحاجتهم لمساحة أمل وفرح، وللاستفادة من مواهب الأطفال عبر أنشطة رياضية تتسم في الحياة.

وأشار “حمدان” إلى أن التدريب كان على مدار 3 شهور على مدى بروفا بكل أسبوع ممّا لا يشكل عائقاً، بغية الاهتمام في موضوع الدراسة والعلم بالنسبة للأطفال.

يذكر أن “شمس أكاديمي” أكاديمية مهتمة بتنمية وتطوير وتدريب الأطفال والشباب الموهوبين في المجالات الرياضية والثقافية على أيدي مدربين مختصين أصولاً، بالإضافة إلى رعاية عروض مسرحية وثقافية لأهم الفنانين المحليين والعرب.

وشارك في رعاية العرض المسرحي، شام تايمز للإنتاج الإعلامي، وإذاعة نينار، والراعي الإعلاني إيلا ميديا.

الراعي الإعلامي: شبكة “شام تايمز” للإنتاج الإعلامي

شاهد أيضاً

الخارجية الإيرانية: ضرورة التزام الولايات المتحدة بتعهداتها في مجال حقوق الإنسان

شام تايمز – متابعة أكد المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية “ناصر كنعاني” على ضرورة أن …