الفتوة عينه على نقاط لقاء تشرين المؤجل

شام تايمز – دير الزور – مالك الجاسم

يخوض الفتوة مباراته المؤجلة أمام تشرين غداً الجمعة وعينه على نقاط اللقاء كون لهذه النقاط طعمة خاصة فهي من تشرين بطل الدوري، ولكن المباراة لن تكون سهلة على الطرفين الفتوة يريدها إثبات حضور لدخول أجواء المنافسة وتعويض الموقعة الأخيرة والتي خاضها أمام الجيش وخرج منها خاسراً، وتشرين يريد نقاط اللقاء لمصالحة جماهيره والعودة إلى سكة الانتصارات، لذلك سوف يكون الباب مفتوحاً لأية احتمالات.

وفي الجانب الفني الفتوة استعد لهذه المباراة، وصفوفه باتت مكتملة بعودة لاعبي المنتخب، لذلك سيكون التركيز على الهجوم والتسجيل المبكر والتحكم بالمباراة كيفما يشاء، وتشرين سيحاول امتصاص هجوم خصمه ومباغته عبر هجمات مرتدة سريعة، وكلا الفريقين يضمان لاعبين قادرين على التسجيل في أية لحظة، إذا ما تم استثمار الفرص واستغلالها في هز الشباك.

بالعموم حاولنا الحصول على تصريح من مدرب الفريق “ضرار الرداوي” حول الاستعدادات لهذه المباراة، ولكنه كما هي العادة رفض التصريح وترك ذلك بعد المباراة.
عضو إدارة نادي الفتوة “صالح العاني” أكد خلال حديثه لـ “شام تايمز” بأن التركيز سيكون على نقاط المباراة، وصفوف الفريق مكتملة، والأجواء مثالية، ومعنويات اللاعبين مرتفعة، ويضعون الفوز نصب أعينهم، وأتوقع أن الفوز بفارق هدف.

شاهد أيضاً

“روضة الرفاعي”: الهدف من الفعالية هو إدخال الفرحة إلى قلوب الأطفال الأيتام

شام تايمز – جود دقماق انطلاقاً من المسؤولية الاجتماعية وتحقيقاً لهدفه الإنساني، أقام النادي الدبلوماسي …