المركز الاقليمي لتنمية الطفولة المبكرة يكرم معاون وزير التربية

شام تايمز – متابعة

كرّم المركز الاقليمي لتنمية الطفولة المبكرة الدكتور “عبد الحكيم حماد” معاون وزير التربية بعد انتهاء فترة خدمته في الوزارة تقديراً لجهوده المبذولة خلال أداء مهامه في سنوات خدمته في وزارة التربية.

وتقدمت مديرة المركز الإقليمي لتنمية الطفولة المبكرة الدكتورة “كفاح الحداد” بجزيل الشكر والامتنان للدكتور “الحماد” تقديراً و تكريماً لجهوده في خدمة الوزارة.

 

وأشادت بعطاءه المتميز وإخلاصه و تفانيه في عمله، و قالت بأن الدكتور “الحماد” قامة تربوية وطنية كبيرة و صاحب تاريخ طويل وحالة لن تتكرر استطاع بخبرته وحكمته أن يترك بصمة في المجالات التي عمل فيها ويحقق نتائج إيجابية مع كل من تعامل معه في مختلف الوزارات وذلك في سبيل الارتقاء بعمل وتطوير وتحسين خدمات الوزارة و كان ذلك في أصعب الظروف التي مرت على البلاد عامة ووزارة التربية خاصة، مضيفةً بأن الإعتبارات الأخلاقية والإدارية والمهنية كانت المعيار الأول في عمله، متمنية له دوام التوفيق والتألق في مسيرته العملية.

و قدمت الدكتورة “الحداد” بطاقة تكريم و تقدير له بحضور مديرة المركز الوطني لتطوير المناهج التربوية الدكتورة “ناديا الغزولي” والكادر العامل في المركز وسط محبة الجميع.

من جانبه الدكتور “الحماد” عبر عن سعادته و فرحته بالتكريم وبما أحاطوه به الزملاء من دفىء المحبة والمشاعر النبيلة مع تمنياته للجميع بالنجاح و التوفيق .

شاهد أيضاً

كشف حالات تزوير أوراق ووثائق في جامعة حلب

شام تايمز – متابعة كشف فرع الأمن الجنائي بحلب حالات تزوير أوراق ووثائق خاصة بجامعة …