تربية حلب تشارك باحتفالية أيام الثقافة السورية

شام تايمز – متابعة

قدم عدد من مدرسي وطلبة معهد التربية الموسيقية بحلب مساء أمس حفلاً فنياً غنائياً ضمن فرقة وكورال (هزام) بعنوان “جارة الوادي” بقيادة مدير معهد التربية الموسيقية “أحمد القاسم” في مسرح نقابة الفنانين، وذلك مع انطلاق فعاليات إحتفالية أيام الثقافة السورية في محافظات القطر، وبالتعاون بين مديرتي التربية والثقافة في حلب.

وذكر مدير الثقافة بحلب “جابر الساجور” أن الحفل ضمن برنامج ثقافي منوع أعدته مديرية ثقافة حلب احتفالا بالذكرى السادسة والأربعين لتأسيس وزارة الثقافة ويتضمن باقة من النشاطات التراثية والفنية والمسرحية والسينمائية والفكرية، ورحب بمشاركة أطر المعهد في الاحتفالية بأغاني “فيروز” التي تمثل الفن الأصيل.

بدوره رئيس دائرة الإعداد والتدريب “محمد الخطيب” أشار إلى أهمية مشاركة المدرسين والطلبة في هذه الاحتفالية وإبراز مواهبهم وقدراتهم ونتاجهم الفني أمام الجمهور، ولفت إلى ضرورة ربط التعليم بالمجتمع والواقع العملي، منوهاً إلى أن هذه المشاركة هي انطلاقة لحفلات أخرى ستنفذها أطر المعهد مستقبلاً.

وحضر الحفل عضو المكتب التنفيذي لقطاع الثقافة “باسل الزيدان” وأمين شعبة الموظفين “عماد الصالح” وعدد من الأطر التربوية والفعاليات المجتمعية.

شاهد أيضاً

وزارة الإعلام: إيقاف عمل شركة “آفاق” للخدمات الإعلامية مؤقّتاً

شام تايمز- متابعة  أوقفت وزارة الإعلام ،اليوم السبت، بشكل مؤقت عمل شركة “آفاق” للخدمات الإعلامية. وبينت …