“غنيلي بالجو” برنامج فني جديد يحلق في السماء

شام تايمز – متابعة

ينطلق نجوم الوطن العربي في تجربة جديدة فريدة من نوعها، برحلة بين الأرض والسماء، من خلال برنامج “غنيلي بالجو” مع الإعلامي اللبناني “وسام بريدي”، والذي يتم عرضه حالياً على “MBC1″ و”MBC” العراق و”MBC5″ ومنصة “شاهد”.

وتنطلق الحلقات من المطار مع أحد نجوم الغناء في الوطن العربي، قبيل الانتقال إلى الطائرة ليحلق كل نجم مع فريق البرنامج والمقدم “بريدي” في رحلة جوية، يخبرون فيها تفاصيل الرحلة وما تتضمنه من مشاريع، كاشفين عن مفاجآت عدة في حوار غير تقليدي، مفصحين عن أسرارهم ويؤدون أغنياتهم المفضلة.

وتحدث المخرج “يزن الأسدي” عن البرنامج، قائلاً: “باعتباره أولى تجاربي في عالم البرامج التلفزيونية كان لابد من وضع فكرة غير مألوفة واعتيادية نحلق فيها عالياً خارج الصندوق، وهذا ما حدث بالفعل مع “غنيلي بالجو”، الذي كان بمثابة أول تعاون مشترك مع مجموعة “MBC”.

وأضاف “الأسدي”: “الحمد لله لاقت الفكرة استحسان المحطة، كما أحبها وسام وكل ضيوف البرنامج، وكانوا جداً متحمسين ومتعاونين، وظهروا معنا على عفويتهم الطبيعية، مما سهل علينا عمليات التصوير المرهقة”.

يذكر أن “غنيلي بالجو” يستقبل عدد كبير من الفنانين، منهم: “محمد عساف” و”جوزيف عطية” و”كارول سماحة” و”ملحم زين” وغيرهم الكثير.

شاهد أيضاً

ازدياد التبادل التجاري بين إيران والصين بنسبة 37%

شام تايمز – متابعة أعلنت الجمارك الصينية ازدياد حجم التبادل التجاري بين إيران والصين خلال …