مجموعة “مشهداني” الدولية تعلن موعد معرض “كيم إكسبو 2023”

شام تايمز – خاص

أعلنت مجموعة مشهداني الدّولية للمعارض موعد النّسخة الثّالثة للمعرض السّوري الدّولي للصناعات الكيميائيّة “كيم إكسبو ChemExpo 2023″، وذلك على أرض مدينة المعارض بدمشق من 5 أيار 2023 المُقبل ولغاية 8 أيار.

وتتواصل الاستـعدادات لإطلاق النّسخة الثّالثة من الحدث الأكثر تأثيراً للصّناعات الكيميائيّة والتّجهيز الكيميائي، من بعد النّجاح الكبير الذي حقّقته مجموعة مشهداني الدّوليّة في المعرض السّوري الدّولي للصّناعات الكيميائيّة بدورتيه الأولى، والثّانية، وانطلاقاً من أهمّية الصّناعات الكيميائيّة، ونظراً للدّور الكبير الذي تلعبه في حياتنا اليومية، وما لها من تطبيقات واسعة في مختلف المجالات الصّناعية والزّراعية والطّبية والمنزلية وغيرها.

ويضمُّ هذا المعرض العديد من منتجات الشّركات المتخصّصة في الصّناعات الكيميائيّة من قطاعات الأدوية، والمنظّفات، والغذائيّات والبتروكيماويّات، والدّهانات، ومواد التّجميل، وكيماويات البناء، والمواد الخام، والمواد المساعدة، والمنتجات نصف النّهائية، وتقنيات إنتاج المواد الكيميائيّة، والصّناعات الكيماويّة الخاصّة، وخطوط إنتاجها، ومجموعة واسعة من المنتجات الاستهلاكية ممّا يساهم في معرفة الاتجاهات والمتطلبات الكيميائية لتوسيع الفرص التجاريّة في سورية والعالم .

وتسعى مجموعة مشهداني من خلال الدّورة الثّالثة أن يكون المعرض على نطاق أكبر وأوسع من حيث المشاركات الدّوليّة بما يخدم تخصصات المعرض، ويخدم السّادة الزّوار والمهتمّين بهذا المجال وهذا النوع من الأعمال، علماً بأن الدّورتين الأولى والثّانية حظيّ المعرض بمشاركات مهمة جداً.

وأكد المدير العام لمجموعة مشهداني الدّوليّة السّيد “خلف مشهداني”: أنّ المعرض السّوريّ الدّوليّ الثّالث للصّناعات الكيميائيّة – كيم إكسبو 2023 يُعدّ ملتقىً للمهتمّين بالمجال الكيميائيّ، وهو من أهمّ معارض الصّناعات الكيميائيّة في المنطقة، كما يشكّل منصّة عالميّة لتبادل الخبرات والمعلومات والأفكار التي تساهم في تسليط الضوء على مستقبل هذا القطاع.

وأضاف “مشهداني” أنّ المعرض يضمُّ نخبة من المتخصّصين، والخبراء في قطاع الصّناعات الكيميائيّة على المستويات المحلّيّة والإقليميّة والدّوليّة.

و أشار “مشهداني” إلى أنّ المشاركة في هذا المعرض مُتاحة للشّركات ذوات الاختصاص جميعها من داخل سورية وخارجها، راجياً التّوفيق والسّداد للمشاركين والمهتمّين في هذا المضمار .

شاهد أيضاً

ازدياد التبادل التجاري بين إيران والصين بنسبة 37%

شام تايمز – متابعة أعلنت الجمارك الصينية ازدياد حجم التبادل التجاري بين إيران والصين خلال …