العرض المسرحي الراقص “إيف” للمخرج “محمد حمود شباط” مستمر لليوم الثالث

شام تايمز – رغد عيسى

يستمر تقديم العرض المسرحي الراقص “إيف” لليوم الثالث من انطلاقه في دار “الأسد” للثقافة والفنون بدمشق ضمن القاعة متعددة الاستعمالات.

وانطلق العرض الأول لمسرحية “إيف” للجمهور، يوم الثلاثاء 10 تشرين الأول الجاري الساعة 7 مساءً، برعاية الدكتورة “لبانة مشوّح” وزيرة الثقافة.

وفي الـ 9 من تشرين الأول الجاري تم تخصيص العرض للإعلاميين والوسائل الإعلامية وعدد من نجوم الفن في سورية، وقدم عبر ساعة من الزمن قضايا المرأة ضمن إطار درامي راقص كان فيه الجسد صلة وصل مع المتفرج.

وسلّط عرض “إيف” الضوء على مشاكل المرأة، عبر لوحات متعددة اعتمدت على الإمتاع البصري والسمعي من خلال الأداء الحركي الراقص المدعوم بالمؤثرات الموسيقية والضوئية.

العرض “إيف” كان من تقديم فرقة “Anima Dance Group” من إخراج وكريوغراف “محمد حمود شباط” وبطولة الممثلة “مروة ممدوح الأطرش”.

وشارك في العرض كل من المؤديين “أحمد حمودة وجودي العلي وحازم الشعراني وروان الرحية وميرا عيسى وكارمن علي ودانيال رضوان ومؤيد شاويش وغزل البدر”.

وتخرج الممثل المسرحي “محمد حمود شباط” من المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق، وحاز على درجة الماجستير في الحركة المسرحية من مدينة “كان” الفرنسية.

الراعي الإعلامي شبكة “شام تايمز” الإعلامية

شاهد أيضاً

تطورات في قضية داني ألفيش “المتهم بالاغتصاب”

شام تايمز – متابعة كشف تقرير صحفي إسباني آخر تطورات موقف البرازيلي “داني ألفيش” نجم …