مدير تربية السويداء في افتتاح مسرح مدرسة “الشمس” الافتراضية: المدرسة قوية بتربوييها ومؤهلاتها العلمية

شام تايمز – فرح غزلان

كرّمت إدارة مدرسة “الشمس” الخاصة بمناسبة حفل افتتاح مسرح المدرسة، وزير التربية د. “دارم طباع”، والذي وجه كلمة مسجلة للمحتفلين بالافتتاح، كما تسلم درع التكريم مدير تربية السويداء “بسام أبو محمود”، والذي قال: “إن الكوادر التعليمية في محافظة السويداء تتشرف بتكريم قامة تربوية كوزير التربية الدكتور دارم طباع في مدرسة الشمس الخاصة بنوعيها العادي والافتراضي”، لافتاً إلى أن مدرسة الشمس الافتراضية قوية بتربوييها ومؤهلاتها العلمية التي أعطت لطلابنا في المحافظة كل فائدة.

وأضاف “أبو محمود” “أنه خص مدرسة الشمس الافتراضية بالحضور بما أن الوزير “طباع” يرعى هذه المدارس، وافتتاحها وأولها مدرسة الشمس، لما لها من أهمية على الصعيد الوطني، متابعاً أن المدارس الافتراضية ليست مدارس تعليمية فقط، بل هي جمعت الشعب السوري في أرجاء العالم والوطن العربي، من المغتربين لكي يدرسوا المنهاج السوري، الذي تم تطويره حديثاً.

وافتتحت مدرسة “الشمس” الخاصة ومدرسة “الشمس” الافتراضية، مؤخراً، مسرح المدرسة الاحترافي المجهز بكامل المعدات، وذلك بحضور عدد من الشخصيات الرسمية والفنية والاجتماعية، على أرض المدرسة في منطقة “قنوات” بمحافظة السويداء.

وتتفرد مدرسة “الشمس” الافتراضية في سورية، أنها الوحيدة التي أنهت المناهج بشكل كامل افتراضياً من خلال “التعليم عن بعد” بتقنيات المدرسة التي كانت تستخدمها سابقاً، إضافةً إلى كادر تدريسي محترف يجيد التدريس الافتراضي.

وتغطي مدرستي “الشمس” الافتراضية و”الشمس” النموذجية الخاصة، من صف الأول الابتدائي إلى الثالث الثانوي أكاديمياً، ويتولى رئاسة مجلس إدارتها الأستاذ “سلمان الشاعر”.

الراعي الإعلامي: شبكة “شام تايمز” الإعلامية.

شاهد أيضاً

“روضة الرفاعي”: الهدف من الفعالية هو إدخال الفرحة إلى قلوب الأطفال الأيتام

شام تايمز – جود دقماق انطلاقاً من المسؤولية الاجتماعية وتحقيقاً لهدفه الإنساني، أقام النادي الدبلوماسي …