محافظ السويداء في افتتاح مسرح مدرسة “الشمس” الافتراضية: هذه المرحلة لإعادة بناء الإنسان

شام تايمز – فرح غزلان

كرّمت إدارة مدرسة “الشمس” الخاصة بمناسبة حفل افتتاح مسرح المدرسة، محافظ السويداء “بسام بارسيك” الذي عبّر عن سعادته بعد زيارته للمدرسة الافتراضية وتكريمه، مؤكداً أن هذه المرحلة لإعادة الأعمار وليس فقط لإعادة بناء المباني والمنشآت التي تدمرت، وإعادة الأعمار تبدأ من إعادة بناء الإنسان، قائلاً: إنه في الفترة الماضية تدنى المستوى التعليمي بسبب الحرب على سورية، ولكن عندما تفتح منشأة تعليمية كالمدرسة الافتراضية نعلم أننا سائرون على الطريق الصحيح.

وافتتحت مدرسة “الشمس” الخاصة ومدرسة “الشمس” الافتراضية، مؤخراً، مسرح المدرسة الاحترافي المجهز بكامل المعدات، وذلك بحضور عدد من الشخصيات الرسمية والفنية والاجتماعية، على أرض المدرسة في منطقة “قنوات” بمحافظة السويداء.

وتتفرد مدرسة “الشمس” الافتراضية في سورية، أنها الوحيدة التي أنهت المناهج بشكل كامل افتراضياً من خلال “التعليم عن بعد” بتقنيات المدرسة التي كانت تستخدمها سابقاً، إضافةً إلى كادر تدريسي محترف يجيد التدريس الافتراضي.

وتغطي مدرستي “الشمس” الافتراضية و”الشمس” النموذجية الخاصة، من صف الأول الابتدائي إلى الثالث الثانوي أكاديمياً، ويتولى رئاسة مجلس إدارتها الأستاذ “سلمان الشاعر”.

الراعي الإعلامي: شبكة “شام تايمز” الإعلامية.

شاهد أيضاً

“روضة الرفاعي”: الهدف من الفعالية هو إدخال الفرحة إلى قلوب الأطفال الأيتام

شام تايمز – جود دقماق انطلاقاً من المسؤولية الاجتماعية وتحقيقاً لهدفه الإنساني، أقام النادي الدبلوماسي …