“مؤسسة الإسكان” مشروع “باسيليا سيتي” يتم تنفيذه وفق المخطط الزمني

شام تايمز – متابعة

أصوات تعلو هنا وهناك تُشير إلى أن المعنيين على تنفيذ مشروع “باسيليا سيتي” قد تأخروا أربع سنوات عن تنفيذ المشروع الذي جارَ على عدد كبير من السكان الذين تم منحهم بدل إيجار لايتناسب مع أسعار الإيجارات اليوم.

أكد مدير عام المؤسسة العامة للإسكان المهندس “مازن اللحام” لموقع “أثر” أن المؤسسة تدير مشروع السكن البديل الذي يتبع لمحافظة دمشق ويتم تنفيذه وفق المخطط الزمني له.

وبيّن “اللحام” أن المؤسسة عملت على الإعلان عن المشروع، حيث بلغ عدد الأبراج السكنية المتعاقد عليها حتى اليوم 23 مقسماً من أصل 48 مجمل المقاسم في المشروع، موضحاً أن نسب الإنجاز في المشاريع على الأرض متفاوتة وتسير وفق ما هو مخطط، منوهاً أن المؤسسة ملزمة بتسليم السكن جاهزاً للسكن، لافتاً إلى أن الالتزام أمام المؤسسة لتسليم السكن البديل خلال ثلاث سنوات.

ولفت “اللحام” إلى أن بعض الصعوبات التي تواجه المؤسسة في أثناء العمل وأن هناك اجتماع تتبع دائماً، يتم من فيه وضع آلية لتذليل هذه الصعوبات، معتبراً أن المشروع من ضمن التزام المؤسسة ويحظى بالأولوية.

ويقع مشروع “باسيليا سيتي” ضمن المنطقة الثانية التي تم تنظيمها بتاريخ 19 أيلول 2012 بموجب المرسوم 66، وتشمل “مزة وكفرسوسة وقنوات بساتين وداريا والقدم”.

شاهد أيضاً

“روضة الرفاعي”: الهدف من الفعالية هو إدخال الفرحة إلى قلوب الأطفال الأيتام

شام تايمز – جود دقماق انطلاقاً من المسؤولية الاجتماعية وتحقيقاً لهدفه الإنساني، أقام النادي الدبلوماسي …