مهرجان رياضي في حلب بمناسبة عيد الشبيبة الرابع والخمسين

شام تايمز – متابعة

أقام فرع حلب لاتحاد شبيبة الثورة أمس مهرجاناً رياضياً تضمن سباق ماراثون حول الحديقة العامة وعروضاً رياضية فردية وجماعية لألعاب الكاراتيه والجودو والتايكواندو والجمباز والملاكمة أمام مبنى فرع المنظمة، بمناسبة الذكرى الرابعة والخمسين لتأسيس منظمة اتحاد شبيبة الثورة، وتحت شعار “الشباب عزيمة وبناء، عطاء وانتماء”.

وتخلل المهرجان تكريم الشبيبيين الفائزين بالماراثون، حيث فاز فريق رابطة “عبد المنعم رياض” بالمركز الأول، تلاه فريق النادي “الشبيبي الرياضي” بالمركز الثاني، ثم فريق رابطة “زكي الأرسوزي” بالمركز الثالث، وأيضاً شمل التكريم عدداً من المشاركين القادمين من أرياف حلب.

كما تم تكريم أبطال الجمهورية في محافظة حلب من مرحلتي التعليم الأساسي والثانوي في ألعاب الكاراتيه والجودو والتايكواندو والجمباز والملاكمة مع مدربيهم.

وأشار أمين فرع حلب للشبيبة “محمد تركي دياب” إلى أن الهدف من إقامة هذه الفعالية الرياضية إيصال رسالة محبة إلى كل العالم بأن سورية بلد الحضارة والحياة وتجسيد لقول القائد المؤسس حافظ الأسد “إني أرى في الرياضة حياة”، وتشجيع لجيل الشباب على ممارسة الرياضة بما ينسجم مع خطة المنظمة بالتشاركية مع وزارة التربية لدعم الرياضة المدرسية وتسليط الضوء على المواهب الشابة الواعدة.

بدوره المدير المساعد للتعليم الثانوي “علي عثمان” هنأ منظمة اتحاد شبيبة الثورة بذكرى تأسيسها الرابع والخمسين التي تزامنت مع اقتراب ذكرى حرب تشرين التحريرية، ولفت إلى دور الشبيبة وشراكتها مع التربية في بناء جيل الشباب وإبراز قدراته وتعزيز شعوره بالمسؤولية اتجاه الوطن.

وحضر الفعالية أعضاء قيادة فرع الشبيبة بحلب، “أحمد الهلال” و”وليد طحان” و”رنا حمامجي” و”خليل البرهو” وعدد من الأطر التربوية والشبيبية والأهالي.

شاهد أيضاً

إصابة عدد من الفلسطينيين جراء اعتداءات الاحتلال في طولكرم وبيت لحم

شام تايمز- متابعة أصيب عدد من الفلسطينيين ،أمس الجمعة، جراء اعتداءات لقوات الاحتلال الإسرائيلي في …