الشريط الإخباري

“براد بيت” من العناية بالبشرة إلى علاقة حب غامضة

شام تايمز – متابعة

بينما يدخل الممثل الأميركي “براد بيت”، عالم الجمال من خلال إطلاق خط للعناية بالبشرة يناسب الرجال والنساء معاً، يبدو أنه على الطرف الآخر يتصدر عناوين الأخبار بأمرٍ يخص علاقاته العاطفية.

وفي التفاصيل التي نقلها موقع “Page Six”، فإن النجم البالغ من العمر 58 عاماً، التقى عارضة أزياء “فيرساتشي”، “إميلي راتاجكوفسكي”، أكثر من مرة وأمضيا الوقت معاً، إلا أنهما لا يتواعدان بشكلٍ رسمي.

ونقل الموقع عن أحد المطلعين في هوليوود، قوله: “كان الناس يتكهنون بهذا الأمر منذ فترة.. براد لا يواعد أي شخص، لقد شوهدا عدة مرات معاً”.

وأشار المصدر المطلع أيضاً، إلى أنه تم مشاهدة “بيت” مع أشخاص آخرين في الأشهر الأخيرة، وأنه لا يواعد أي شخصٍ على وجه الخصوص.

ومع ذلك، يضيف بعض المطلعين على هذه العلاقة الغامضة بعض الشيء بأن على الجمهور أن يترقب ما سيحدث، في إشارةٍ منهم إلى أن العلاقة قد تتخذ مساراً جدياً في الأيام القليلة القادمة.

وجاء ذلك، بعدما انطلقت مزاعم في وقتٍ سابقٍ من هذا الشهر، تؤكد أن “بيت” وعارضة الأزياء البالغة من العمر 31 عاماً، يتواعدان سراً منذ فترة خصوصاً بعدما رفعت الأخيرة دعوى طلاقٍ من زوجها المنتج “سيباستيان بير ماكلارد”، الذي تزوجته في عام 2018، ورحبت بطفلها منه عام 2021.

 

 

شاهد أيضاً

إذاعة “نينار اف ام” الراعي الإعلامي لأمسية “كان الزمان وكان” بمشاركة “غسان الرحباني” وأوركسترا أورفيوس بقيادة المايسترو “أندريه معلولي” في أوبرا دمشق

شام تايمز – لينا فرهودة تشارك إذاعة “نينار اف ام” بالرعاية الإعلامية لأمسية “كان الزمان …