مبادرة لتوزيع مستلزمات المدرسة في مهرجان “الخير خيرك والعودة إلى المدارس” على الطلبة من ذوي الأسر المتعففة

شام تايمز – متابعة

بهدف رسم البسمة وإدخال الفرحة إلى قلوب 90 طفلاً من الأيتام، وبالتعاون جمعية القدس الخيرية وتحت شعار “قوتي بتعليمي” أقيمت اليوم في مهرجان “الخير خيرك والعودة إلى المدارس” مبادرة بهدف تأمين مستلزمات المدرسة وتوزيعها على الطلبة المسجلين بالجمعية من ذوي الأسر المتعففة في ظل الظروف الصعبة والأعباء الكثيرة التي ترافق موعد بدء العام الدراسي الجديد.

واستهلت المبادرة فعالياتها بشراء اللباس المدرسي للأطفال حيث ساهمت الشركات بتقديم حسومات على الألبسة المدرسية تصل إلى 50٪، وفي هذا الصدد شاركت عديد من الشركات في هذه المبادرة في الحملة وذلك من خلال تنظيم حملات تذوق وضيافة للأطفال وذويهم وتوزيع لوازم مدرسية وقرطاسية وبعض المواد الغذائية.

وتعنى الجمعية برعاية 90 طفل يتيم وكانت الجمعية قد أطلقت حملة تبرع لتأمين الأدوات المدرسية خلال الفترة الماضية، نظراً للارتفاع الكبير في أسعار القرطاسية، وتكون العملية بالمساهمة بمبلغ رمزي أوعن طريق التكفل الكامل باحتياجات تلميذ يتيم.

ويقام المهرجان برعاية رئيس مجلس الوزراء المهندس “حسين عرنوس” وتنظمه محافظة دمشق بالتعاون مع غرفة صناعة دمشق وريفها وغرفة تجارة دمشق وغرفة تجارة ريف دمشق وبصمة شباب سورية، ويستقبل المهرجان زواره من الساعة الثانية ظهراً وحتى الحادية عشر ليلاً، ويستمر لغاية 30 أيلول الجاري.

شاهد أيضاً

“روضة الرفاعي”: الهدف من الفعالية هو إدخال الفرحة إلى قلوب الأطفال الأيتام

شام تايمز – جود دقماق انطلاقاً من المسؤولية الاجتماعية وتحقيقاً لهدفه الإنساني، أقام النادي الدبلوماسي …