خروج دفعة جديدة من المحتجزين داخل “مخيم الهول”

شام تايمز – دير الزور – مالك الجاسم

خرجت اليوم دفعة جديدة من المحتجزين داخل “مخيم الهول” والذي تسيطر عليه ميليشيات “قسد” شرق الحسكة وغالبيتهم من أبناء قرى وبلدات ريف دير الزور حيث تضم الدفعة 70 عائلة تضم ما يقارب 402 أشخاص.

وعلى طرف آخر استمر التصعيد من قبل ميليشيا “قسد” المدعومة امريكياً باتجاه القرى والبلدات بريف دير الزور ضمن مناطق انتشارها واختطفت عددا من الشبان داخل بلدة “أبو حمام” ضمن منطقة “الشعيطات” بريف دير الزور الشرقي، وحسب المعلومات أطلقت الميليشيا الرصاص بشكل عشوائي داخل البلدة ما أدى إلى إصابة طفل وسط حالة توتر تسود البلدة كما داهمت “قسد” عدداً من المنازل داخل بلدة “ذيبان” بريف دير الزور الشرقي واختطفت عدداً من أبناء البلدة واقتادتهم باتجاه جهة مجهولة.

وعلى طرف آخر استهدفت عناصر مجهولة بعبوة ناسفة سيارة عسكرية تابعة لميليشيا “قسد” على الطريق الخرافي الواصل بين دير الزور والحسكة وتحدثت المعلومات عن وقوع إصابات في صفوف “قسد”.

فبما شنت عناصر مجهولة هجوماً آخر بالأسلحة الرشاشة استهدفت نقطة عسكرية في بلدة “الجرذي” حيث دارت اشتباكات بين العناصر المهاجمة وعناصر “قسد” ما أدى إلى إصابة عنصر من “قسد” لترد هذه الميليشيات بحملة مداهمات طالت عدداً من المنازل واختطفت عدداً من أبناء البلدة.

وشهدت بلدة “الشحيل” بريف دير الزور الشرقي اليوم خلافاً بين عائلتين تطور الأمر إلى الاشتباك واستخدام الاسلحة الرشاشة والقذائف الصاروخية، وحسب المعلومات التي حصلنا عليها فقد نتج عن هذا الخلاف قتيل وعدة إصابات وسط حالة توتر تسود البلدة.

شاهد أيضاً

“روضة الرفاعي”: الهدف من الفعالية هو إدخال الفرحة إلى قلوب الأطفال الأيتام

شام تايمز – جود دقماق انطلاقاً من المسؤولية الاجتماعية وتحقيقاً لهدفه الإنساني، أقام النادي الدبلوماسي …