بمشاركة 100 جناح.. افتتاح معرض “هلا بالعيد” في حي المشارقة بحلب

شام تايمز – حلب – أنطوان بصمه جي

افتتح مهرجان “هلا بالعيد”، مساء الأربعاء، الذي تنظمه مؤسسة الكنانة للمعارض على “سوق هنانو الكراج القديم” بحي المشارقة، وذلك بمشاركة 100 جناح يتضمن المواد الغذائية والمنظفات والألبسة والضيافة ومستلزمات العيد.

وبين نائب رئيس المكتب التنفيذي بمحافظة حلب “أحمد الياسين” أن المهرجان يأتي في سياق اهتمام ودعم محافظة حلب لجميع الأنشطة الاقتصادية التي تساهم في تسويق المنتجات الوطنية، وتنشيط عجلة الاقتصاد، وتوفير المناخ الملائم لعرض السلع والمنتجات بأسعار تنافسية.

وأوضح عضو المكتب التنفيذي لقطاع التجارة الداخلية “علاء مؤذن” أن المهرجان يعد ذو فائدة اقتصادية كبيرة تعكس ما عهدته حلب من ألق صناعي وتجاري ويعود بالفائدة للمستهلك والمشاركين في المعرض على حد سواء.

وأشارت رئيس مجلس إدارة المؤسسة المنظمة الإعلامية “كنانة علوش” إلى أهمية المعرض انطلاقاً من كونه يحتضن جميع احتياجات الأسرة ومستلزمات العيد، من خلال الشركات الأساسية التي تقدم عروضها اليومية وبأسعار أقل من السوق كونها من المنتج إلى المستهلك، موضحة أن المعرض يفتح أبوابه يومياً من الساعة الخامسة مساء حتى الواحدة ليلاً لغاية صباح يوم عيد الأضحى المبارك، وستقام على هامش المهرجان فعاليات فنية وترفيهية ومسابقات متنوعة.

“يوسف صديق” من شركة ميرافا التجارية أوضح أن الجناح يحتوي على احتياجات الأسرة من مواد تنظيف بأسعار مخفضة عن الأسواق المحلية نحو 25% وحسومات حقيقية وعروض مجانية، في حين قال “محمد عابد” من شركة أورانج المخصصة لصناعة الأحذية إنه شارك في المعرض بمنتجاته لعرضها بسعر التكلفة وتسويق منتجاته بشكل صحيح من خلال عرضها بشكل مباشر للمستهلك دون وسيط حيث تنخفض أسعاره عن أسعار الأسواق المحلية نحو 50% حيث يعرض الحذاء بسعر 18 ألف ليرة سورية مع التركيز على جودة المنتج.

مدير مبيعات شركة دهمان للمواد البلاستيكية “محمد حوري” بين أن مشاركته بالمعرض لطرح منتجاته بسعر التكلفة مع اقتراب عيد الأضحى وتقديم العروض على كافة المنتجات المنزلية من (أدوات الغسيل وأدوات الحمام وحافظات المياه وأدوات المطبخ ) مبيناً أن الهدف من المشاركة لتقديم المنتجات للمواطنين بسعر التكلفة بدون أي وساطة تجارية.

تصوير: عبد المنعم الحمدو

شاهد أيضاً

شهداء وعشرات الجرحى جراء قصف طيران الاحتلال منزلين في مخيم “النصيرات”

شام تايمز – متابعة استشهد 8 فلسطينيين بينهم أطفال، وأصيب العشرات، اليوم السبت، جراء قصف …