بعد حفل المطرب “حمام خيري” على خشبة دار الأوبرا بدمشق.. “شهد برمدا”: سعيدة بعودته إلى مكانه الصحيح بدلاً من الذين يدعوّن أنهم مطربين

شام تايمز – متابعة

أحيا المطرب “حمام خيري” برفقة الفرقة الوطنية السورية للموسيقا العربية بقيادة المايسترو “عدنان فتح الله” أمسية غنائية، في 13 حزيران الجاري، على خشبة دار الأوبرا بدمشق، وذلك برعاية الدكتورة “لبانة مشوّح” وزيرة الثقافة.

وأكدت الفنانة “شهد برمدا” لـ “شام تايمز” أن الجمهور لم يشبع من صوت المطرب “حمام خيري” في هذا الحفل، حيث أن الجمهور اعتاد على سماع صوته لثلاث أو أربع ساعات، مضيفةً: “استمتعنا جداً، وعندما بدأنا نسلطن على صوته، لم نشعر بالوقت الذي مرّ بسرعة كبيرة، وأُعلن انتهاء الحفل، مشيرةً إلى أنها سعيدة جداً بعودة الفنان “حمام خيري” إلى مكانه الصحيح وفنه بدلاً من الأشخاص الذين يدعوّن أنهم مطربين”.

وتعد الفرقة الوطنية السورية للموسيقا العربية واحدة من أهم فرق دار الأسد منذ بداية العام 2012، والتي تقدم عروضاً مستمرة فيها، كما سبق أن مثلت الفرقة سورية في مهرجانات ومحافل عربية وأجنبية، إضافةً إلى أنها أحيت حفل الافتتاح الرسمي لدار الأوبرا دمشق”.

أمّا “حمام خيري” فهو من مواليد “حلب” حيث انطلقت حفلاته منها، وأحيا الكثير من الحفلات خارجها، وشارك في عدة مهرجانات محلية وعربية، كما أنه عمل على تطوير القدود الحلبية والأغاني الشعبية السورية في الاستديو الخاص به، إضافةً إلى أنه يغني الموشحات والقصائد والمواويل والأغاني الفلكورية.

شاهد أيضاً

ريف دمشق..القبض على مجموعة تروج عملات أجنبية مزورة

شام تايمز- متابعة ألقى قسم الأمن الجنائي في بلدة السيدة زينب بريف دمشق القبض على …