“ليندا بيطار”: الفنان “حمام خيري” اسماً كبيراً في سورية.. وبرنامج أمسيته مع الفرقة الوطنية السورية للموسيقا العربية “متنوع”

شام تايمز – رغد دالي

أحيّت الفرقة الوطنية السورية للموسيقا العربية بقيادة المايسترو “عدنان فتح الله” أمسية موسيقية، الاثنين 13 حزيران، بمشاركة الفنان “حمام خيري” على خشبة مسرح الأوبرا في دار الأسد للثقافة والفنون بدمشق.

وفي حديث خاص لـ “شام تايمز” أكدت الفنانة “ليندا بيطار” التي حضرت الحفل أن الأمسية كانت جميلة جداً كما عوّدت الفرقة الوطنية السورية للموسيقا العربية جمهورها دوماً، إلى جانب المطرب “حمام خيري” الذي يعد اسماً كبيراً في سورية وحلب حيث غنى التراث الطربي الأصيل في برنامج متنوع من موشحات وقدود حلبية وأغاني شعبية.

وتعد الفرقة الوطنية السورية للموسيقا العربية واحدة من أهم فرق دار الأسد منذ بداية العام 2012، والتي تقدم عروضاً مستمرة فيها، كما سبق أن مثلت الفرقة سورية في مهرجانات ومحافل عربية وأجنبية، إضافةً إلى أنها أحيت حفل الافتتاح الرسمي لدار الأوبرا دمشق”.

أمّا “حمام خيري” فهو من مواليد “حلب” حيث انطلقت حفلاته منها، وأحيا الكثير من الحفلات خارجها، وشارك في عدة مهرجانات محلية وعربية، كما أنه عمل على تطوير القدود الحلبية والأغاني الشعبية السورية في الاستديو الخاص به، إضافةً إلى أنه يغني الموشحات والقصائد والمواويل والأغاني الفلكورية.

شاهد أيضاً

ريف دمشق..القبض على مجموعة تروج عملات أجنبية مزورة

شام تايمز- متابعة ألقى قسم الأمن الجنائي في بلدة السيدة زينب بريف دمشق القبض على …