“سيف سبيعي”: لن أترك التمثيل.. وأفضل رحلة مع ابنتي “دهب” عن رحلة لجزر المالديف لوحدي

شام تايمز – متابعة

كشف الفنان “سيف سبيعي” عن السبب وراء نجاح مسلسل “مع وقف التنفيذ”، مؤكداً أن تضافر الجهود بين أربعة عناصر هي “الممثلين ، الكاتب، المخرج، الإنتاج” هي التي ساهمت في تقديم المسلسل بهذا المستوى، معتبراً أن العمل مختلف عن غيره من الأعمال بالنص الجيد الذي كتبه “علي وجيه، يامن الحجلي” وبشركة “إيبلا الدولية” للإنتاج التي قدّرت حدود سلطتها وسلطت المخرج على العمل.

وأعرب “سبيعي” عن حلمه بالعمل على مسلسل أو فيلم موسيقي، لو أنه يمتلك ملايين الدولارات، مضيفاّ أنه لو عاد به الزمن للوراء فلن يغير شيئاً من حياته.

واختار “سبيعي” عائلته عندما خُير بينها وبين الفن، موضحاّ أنه يفضل مشوار مع ابنته “دهب” إلى جبل قاسيون عن رحلة لجزر المالديف لوحده.

واعتبر “سبيعي” أن أفضل 3 فنانين شباب في سورية هم “تيم حسن، باسل خياط، قصي خولي”.

وأكد “سبيعي” أن مشروعه النهائي والكامل هو “الإخراج”، منوهاً أنه لن يترك التمثيل، وسيظل ممثلاُ يلعب أدواراً لأنه يحب المهنة ويستمتع بتأديتها، ولن تخرج منه.

وقدّم “سبيعي” نصيحة للمتابعين مفادها ألا يحاولوا أن يكونوا شخصاً آخراً، وأن يكونوا أنفسهم بعثراتهم والأمور الجيدة التي يقومون بها، لأن الإنسان لن يتطور إلا إذا انكسر، وأن الانكسارات هي التي تقوي الإنسان، وألا يخافوا من الفشل.

يذكر أن مسلسل “مع وقف التنفيذ” حقق نجاحاً كبيراً في الموسم الرمضاني المنصرم، وشارك في بطولته نخبة من الفنانين منهم “فايز قزق، سلاف فواخرجي، يامن الحجلي، حلا رجب، عباس النوري” وآخرون.

شاهد أيضاً

العدل الدولية: انعقاد جلسات حول الهجوم الإسرائيلي على رفح خلال يومين

شام تايمز – متابعة أعلنت محكمة العدل الدولية، اليوم الثلاثاء، أنها ستعقد جلسات يومي الخميس …