إجراءات تنظيمية وفعاليات عالية الجودة في مهرجان سوق “رمضان الخير”

شام تايمز – أسامة غنم

لم تكن إجراءات إنجاح مهرجان “رمضان الخير.. سورية بتجمعنا” مقتصرة على الشركات المشاركة وتخفيضات الأسعار فقط، بل على الحالة التنظيمية التي شهدها المهرجان بشكل عام.

ولم تغفل اللجنة التنظيمية عن أدق التفاصيل المهمة، منها توزيع الشركات بالشكل المناسب وأعمال النظافة وكوادر الإسعاف ورجال الإطفاء الذين كانوا جنوداً مجهولين في المهرجان وعلى أهبة الاستعداد لأي طارئ.

في حينٍ سعى القائمون على المهرجان أن يكون موجهاً للجميع وخير مثال على ذلك مدينة الألعاب المخصصة للأطفال المتواجدة بجانب المهرجان.

وتخلل المهرجان فعاليات ومسابقات أجرتها الشركات داخل المهرجان ويتم من خلالها تقديم الهدايا والجوائز للزوار، إضافة إلى فنجان القهوة الذي يقدم لكل زائر داخل المهرجان.

وانطلق مهرجان “سوق رمضان الخير سورية بتجمعنا” في 3 نيسان الجاري، وتقيمه محافظة دمشق بالتعاون مع غرفة صناعة دمشق وريفها وغرفة تجارة دمشق وغرفة تجارة ريف دمشق، وبمشاركة أكثر من 250 شركة صناعية وطنية، حيث يقام على أرض مدينة المعارض القديمة، ويستمر طوال فترة شهر رمضان المبارك وأيام عيد الفطر، ويهدف للبيع المباشر من المنتج إلى المستهلك.

وتم التحضير للمهرجان بشكل جيد من قبل اللجنة المنظمة له، حيث يشهد تنظيماً لافتاً، وفعاليات متنوعة، وتغطية إعلامية واسعة.

وتعد مهرجانات التسوق تقليداً موسمياً ينتظره السوريون خاصة في فترة شهر رمضان، حيث يجدون فيها معظم مستلزماتهم واحتياجاتهم ولكن بأسعار مخفضة عن الأسعار السائدة في السوق.

التغطية الإعلامية: شبكة “شام تايمز” الإعلامية، بالتعاون مع غرفة صناعة دمشق وريفها.

شاهد أيضاً

أعراض تظهر قبل شهر من الإصابة باحتشاء عضلة القلب

شام تايمز – متابعة أعلن الدكتور “ساتير زيجيان سيوي”، أخصائي أمراض القلب، أن الألم في …