انطلاق محور التسويق الابتكاري في عالم الأعمال ضمن برنامج قيادة الأعمال الاحترافي 

شام تايمز – مارلين علي

انطلق، الأحد 3 نيسان، محور التسويق الابتكاري في عالم الأعمال ضمن الجانب النظري في سلسلة محاور برنامج قيادة الأعمال الاحترافي الذي أطلقته شركة “أكاديميا”، بالتعاون مع كلية الاقتصاد بجامعة دمشق – مكتب ممارسة المهنة، وذلك في المدرج الثامن بكلية الاقتصاد في جامعة دمشق.

وتمحورت الجلسة حول الإبتكار كحالة ملحة في عالم الأعمال من أجل البقاء، ومن أوجه الابتكار التسويق أو التسويق الإبتكاري، ومن أهم مخرجاته المساهمة في تعزيز ريادة منظمات الأعمال.

وقدّم الجلسة الدكتور “سامر مصطفى” دكتوراة في إدارة الأعمال وعميد المعهد العالي للتنمية الإدارية، رئيس قسم التسويق في جامعة الشام الخاصة لعامين، والأستاذ بكلية الاقتصاد قسم إدارة الأعمال جامعة دمشق والعديد من الجامعات العامة والخاصة والمعاهد العليا داخل سورية وخارجها.

 

ويضم البرنامج 98 ساعة تدريبية موزعة وفق “25 ساعة تدريبية نظري، و45 ساعة تدريبية عملي، و25 ساعة تدريبية مناقشة مشاريع تخرج”، ويهدف إلى تدريب وتأهيل عدد من المتدربين في مجال قيادة إدارة الأعمال، وفق معايير وخبرات احترافية من خلال تطبيق منهجيات تعليمية حديثة تساعد على خلق تفكير أكثر إبداعية، بمشاركة عدد من أهم خبراء التدريب في سورية في هذا المجال، كما سيعقبه ملتقى التوظيف الأول حيث سيضم عدداً من الجهات والمنظمات والمؤسسات الراغبة باستقطاب وتوظيف الموارد البشرية المؤهلة، بغية تهيئة السبل لربط الكوادر بسوق العمل، حيث أن الشهادة صادرة من جامعة دمشق وشركة “أكاديميا”.

يشار إلى أن شركة “أكاديميا” تعنى بالتدريب والتأهيل المهني والاحترافي وتوجهها عالمي مقرّها سورية – دمشق، وهي مؤسسة تدريبية واستشارية مستقلة لإبداع وتطوير برامج مهنية تخصصية ذات حرفية عالية موجهة أساساً لتزويد المقبل على سوق العمل أو العاملين فيه بالمهارات الجوهرية المتخصصة للدخول لسوق العمل أو ترقية مساره المهني محلياً وعالمياً.

الشريك الإعلامي: شبكة “شام تايمز” الإعلامية

شاهد أيضاً

“العلامات المبكرة” لسرطان الفم أحدها يمكن ملاحظته في الصوت

شام تايمز – متابعة زاد عدد حالات سرطان الفم بمعدل ينذر بالخطر في العقد الماضي، …