رئيس لجنة البلاستيك في غرفة صناعة دمشق وريفها: المعارض التخصصية تدخل ضمن مرحلة إعادة الإعمار

شام تايمز – حسن عيسى

أكد رئيس لجنة البلاستيك في غرفة صناعة دمشق وريفها “فواز الحلبي” لـ “شام تايمز” لدى تواجده بجناح شركته في معرض سورية الدولي للصناعات البلاستيكية، أن المعارض التخصصية تدخل ضمن مرحلة إعادة الإعمار.

وأشار “الحلبي” إلى أن معرضي الصناعات البلاستيكية والكيميائية مشجعان على الصعيدين المحلي والخارجي، لافتاً إلى أهمية المشاركات العربية والدولية، معتبراً أن ذلك دليل على الانتصار الاقتصادي الذي سيتحقق بعد الانتصار العسكري.

ولفت “الحلبي” إلى أن المعارض التخصصية تعطي صورة إيجابية وهي ناجحة دائماً، نظراً لكونها تجمع العديد من المختصين بنفس المجال، وتحقق تواصل وتماس مباشر بينهم.

وتستمر فعاليات المعرض السوري الدولي الثاني للصناعات الكيميائية “كيم إكسبو Chem Expo 2022” والمعرض السوري الدولي الثالث للصناعات البلاستيكية “سيريا بلاست Syria Plast 2022” الذين تنظمهما مجموعة “مشهداني” الدولية للمعارض والمؤتمرات على أرض مدينة المعارض بدمشق في الفترة ما بين 29/3 و1/4/2022 برعاية رسمية من وزارة الصناعة وبمشاركات محلية ودولية واسعة.

وتقدم مجموعة “مشهداني” خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدةً في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى المجموعة لبناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها.

الشريك الإعلامي: شبكة “شام تايمز” الإعلامية

شاهد أيضاً

انطلاق الاختبارات السريرية للقاح عام مضاد للإنفلونزا

شام تايمز – متابعة بدأت في الولايات المتحدة المرحلة الأولى من الاختبارات السريرية للقاح عام …