“المتميز للتسويق”: نشارك في كيم إكسبو وسيريا بلاست للترويج لاسم الشركة والشركات المشاركة

شام تايمز – حسن عيسى

أكدت “ريتا النصر” نائب المدير العام لشركة “فريق المتميز للتسويق” أن الهدف من المشاركة في معرضي الصناعات الكيميائية والبلاستيكية هو الترويج لاسم الشركة وكذلك للشركات المشاركة، والوصول إلى أكبر عدد من المشتركين.

وأشارت “النصر” إلى أن التماس المباشر بين الشركات المختصة في نفس المجال بمكان واحد يسهم في تحقيق فائدة مشتركة، بالإضافة إلى تعرف المشاركين على منتجات بعضهم والاستفادة من خبرات بعضهم البعض.

وتستمر فعاليات المعرض السوري الدولي الثاني للصناعات الكيميائية “كيم إكسبو Chem Expo 2022” والمعرض السوري الدولي الثالث للصناعات البلاستيكية “سيريا بلاست Syria Plast 2022” الذين تنظمهما مجموعة “مشهداني” الدولية للمعارض والمؤتمرات على أرض مدينة المعارض بدمشق في الفترة ما بين 29/3 و1/4/2022 برعاية رسمية من وزارة الصناعة وبمشاركات محلية ودولية واسعة.

وتقدم مجموعة “مشهداني” خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدةً في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى المجموعة لبناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها.

الشريك الإعلامي: شبكة “شام تايمز” الإعلامية

شاهد أيضاً

انطلاق الاختبارات السريرية للقاح عام مضاد للإنفلونزا

شام تايمز – متابعة بدأت في الولايات المتحدة المرحلة الأولى من الاختبارات السريرية للقاح عام …