“كاندي شوب”: “كيم إكسبو 2022” مهم لإقامة العلاقات بين الشركات العربية

شام تايمز – أحمد عواد

أكد “عمر جبّان” مسؤول المبيعات في شركة “كاندي شوب” أن مشاركتهم في المعرض السوري الدولي الثاني للصناعات الكيميائية “كيم إكسبو 2022” تندرج تحت تعريف المستهلكين بالمنتجات الطبيعية الطبية كالصابون الطبي والشامبو وماء الورد، بالإضافة لمنتجات العطورات وغيرها، موضحاً أن جميع المنتجات مصنوعة بخبرات وأيادي سوريّة.

وأضاف “الجبّان” أن المعرض خطوة إيجابية لإقامة علاقات بين مختلف الشركات المتخصصة بالصناعات الكيميائية، لاسيما بوجود شركات عربية مختلفة وهو ما يتيح الفرصة للتعارف وتبادل الخبرات فيما بينهم.

وانطلقت فعاليات المعرض السوري الدولي الثاني للصناعات الكيميائية “كيم إكسبو Chem Expo 2022” الذي تنظمه مجموعة “مشهداني” الدولية للمعارض والمؤتمرات على أرض مدينة المعارض بدمشق خلال الفترة: 29/3 – 1/4/2022 برعاية رسمية من وزارة الصناعة في الجمهورية العربية السورية وبمشاركات محلية ودولية واسعة.

وتقدم مجموعة “مشهداني” خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدةً في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى المجموعة لبناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها.

الشريك الإعلامي: شبكة “شام تايمز” الإعلامية

شاهد أيضاً

السويداء.. إلقاء القبض على عدد من متزعمي “داعش”

شام تايمز – متابعة ضبطت الجهات المختصة مستودعاً كبيراً للذخيرة في بادية السويداء، كان يستخدمه …