“الفجر لخدمات الحراسة”: إقامة المعارض مهمة للتعارف بين الشركات والأشخاص

شام تايمز – علياء خلف

أكد المدير العام لشركة “الفجر” لخدمات الحراسة وأنظمة الحماية والمراقبة ونقل الأموال “علي مصطفى” أن هدف المشاركة في المعرض السوري الدولي الثاني للصناعات الكيميائية “كيم إكسبو 2022″ هي لإيصال رسالة لأصحاب المصانع في التخلي عن الفكرة القديمة في الحماية وأن هناك أنظمة جديدة للحماية مثل الحرس المعتمد من وزارة الداخلية فالموضوع أصبح أفضل.

وأشار “مصطفى” إلى أن إقامة هذه المعارض مهمة للتعارف بين الشركات والأشخاص، لافتاً إلى أن “الفجر” تأسست عام 2018 ولديها فروع في كل سورية وتقدم خدمات الحماية والحراسة للمنشآت والمعامل والمصانع وكل ماهو خدمي.

وانطلقت فعاليات المعرض السوري الدولي الثاني للصناعات الكيميائية “كيم إكسبو 2022” على أرض مدينة المعارض بدمشق الثلاثاء 29 آذار الجاري وحتى الجمعة 1 من نيسان المقبل برعاية رسمية من وزارة الصناعة في الجمهورية العربية السورية وبمشاركات محلية ودولية واسعة وتنظيم مجموعة “مشهداني” الدولية للمعارض والمؤتمرات.

وتقدم مجموعة “مشهداني” خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدةً في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى المجموعة لبناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها.

الشريك الإعلامي: شبكة “شام تايمز” الإعلامية.

شاهد أيضاً

السويداء.. يوم صحي مجاني لمعاينة الأطفال الأيتام

شام تايمز – متابعة أقامت جمعية الطفل اليتيم الخيرية بالسويداء يوماً صحياً مجانياً لمعاينة الأطفال …