“سموكي”: مشاركتنا في “سيريا بلاست 2022” محاولة لإنعاش السوق

شام تايمز- رغد دالي

أكدّ “يوسف الحسواني” المدير الإداري لشركة “سموكي” أن المشاركة في المعرض السوري الدولي الثالث للصناعات البلاستيكية “سيريا بلاست2022” هي بمثابة محاولة لإنعاش السوق، وللتعرف على شركات جديدة كمستوردي المواد والأصبغة، والتشبيك مع زبائن جدد وخاصة أن هناك وفود أجنبية تزور المعرض.

وأوضح “الحسواني” أنهم التقوا وزير الصناعة “زياد صباغ” في المعرض، وشرحوا له مشاكلهم وأهمها مشكلة الكهرباء، ثم التقوا بمندوبة العلاقات العامة في الوزارة التي سجلت المعلومات عن الشركة ومشاكلها، في محاولة لتنسيق لقاء آخر مع الوزير ومناقشة الأمور بشكل أفضل.

وانطلقت الثلاثاء، فعاليات المعرض السوري الدولي الثالث للصناعات البلاستيكية “سيريا بلاست Syria Plast 2022” الذي تنظمه مجموعة “مشهداني الدولية” للمعارض والمؤتمرات على أرض مدينة المعارض بدمشق خلال الفترة: 29/3 – 1/4/2022 برعاية رسمية من وزارة الصناعة في الجمهورية العربية السورية وبمشاركات محلية ودولية واسعة.
وتقدم مجموعة “مشهداني” خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدةً في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى المجموعة لبناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها.

الشريك الإعلامي: شبكة “شام تايمز” الإعلامية

شاهد أيضاً

الحيوانات لم تنجو من تداعيات الزلزال بالغاب

شام تايمز – متابعة لم تسلم الحيوانات من الزلزال المُدمر الذي ضرب البلاد الإثنين الفائت، …

+10
°
C
H: +11°
L: +
دمشق
الثلاثاء, 03 كانون الثاني
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين
+13° +15° +15° +14° +14° +13°
+ + + + + +