مؤسسة “الصناعات التقانية”: “كيم إكسبو 2022” يعرّف بمنتجاتنا ويغنينا عن الإعلانات

شام تايمز – ديما مصلح

أكد المدير التجاري لمؤسسة الصناعات التقانية “ديب حسون” لـ “شام تايمز” أن المؤسسة قطاع عام ذات طابع اقتصادي، مبيّناً أن المشاركة في المعرض السوري الدولي الثاني للصناعات الكيميائية “كيم إكسبو 2022” مهمة للتعرّف على منتجات المؤسسة، لا سيما أنه نوع جديد في السوق، كما أنه يغنينا نوعاً ما عن الإعلانات.

ولفت “حسون” إلى أنه يوجد في المؤسسة أكثر من قسم، وتمت المشاركة في القسم الكيميائي، بسبب وجود فعالية جديدة متخصصة بالمواد الكيماوية، من كحول ومعقم للأطباء الجراحين ودواء الغسيل، إضافة إلى أن بعض المنتجات قيد التطوير، منوّهاً إلى وجود منتج الوقود الهلامي، الذي يغني عن الوقود القابلة للاشتعال وهو أمن بنفس الوقت.

وانطلقت فعاليات المعرض السوري الدولي الثاني للصناعات الكيميائية “كيم إكسبو Chem Expo 2022” الذي تنظمه مجموعة “مشهداني” الدولية للمعارض والمؤتمرات على أرض مدينة المعارض بدمشق خلال الفترة: 29/3 – 1/4/2022 برعاية رسمية من وزارة الصناعة في الجمهورية العربية السورية وبمشاركات محلية ودولية واسعة.

وتقدم مجموعة “مشهداني” خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدةً في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى المجموعة لبناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها.

الشريك الإعلامي: شبكة “شام تايمز” الإعلامية.

شاهد أيضاً

الاحتلال الإسرائيلي يستمر بقصف بلدات وقرى جنوب لبنان

شام تايمز – متابعة واصل العدو الإسرائيلي اعتداءاته على بلدات وقرى جنوب لبنان، حيث قصف …