افتتاح معرضي الصناعات الكيميائية والبلاستيكية

شام تايمز – حسن عيسى

افتتح وزير الصناعة “زياد صباغ”، اليوم الثلاثاء، معرضي الصناعات الكيميائية والبلاستيكية على أرض مدينة المعارض بدمشق، بتنظيم مجموعة “مشهداني” الدولية لتنظيم المعارض والمؤتمرات.

وأكد “صباغ” في تصريحه للصحفيين أن المعرضين هما دليل على أن الصناعة السورية بخير رغم الحرب والحصار المفروض على سورية، مشيراً إلى أن الصناعة السورية تتطور باستمرار وكل يوم تقدم شيء جديد.

بدوره، محافظ ريف دمشق “معتز أبو النصر جمران” أكد في تصريحه للصحفيين أنه من حق الصناعيين أن يحظوا بكل الدعم، لافتاً إلى أن المواطن اليوم ينتظر عودة الصناعة وعودة عجلة الإنتاج، وذلك في سبيل إعادة الإعمار وتنشيط الاقتصاد.

من جهته، المدير العام لمجموعة مشهداني الدولية ” خلف مشهداني” أشار في تصريحه لـ “شام تايمز” إلى أن المشاركة الواسعة في المعرضين هي دليل على نجاح مرجو منهما، مؤكداً أن قياس نجاح المعارض التخصصية يكون بما تحققه من فائدة للمشاركين والزوار والبلد بشكل عام، وعندما تحقق الجدوة الاقتصادية لها.

وتستمر فعاليات المعرض السوري الدولي الثاني للصناعات الكيميائية “كيم إكسبو Chem Expo 2022” والمعرض السوري الدولي الثالث للصناعات البلاستيكية “سيريا بلاست Syria Plast 2022” الذين تنظمهما مجموعة “مشهداني” الدولية للمعارض والمؤتمرات على أرض مدينة المعارض بدمشق في الفترة ما بين 29/3 و1/4/2022 برعاية رسمية من وزارة الصناعة وبمشاركات محلية ودولية واسعة.

وتقدم مجموعة “مشهداني” خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدةً في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى المجموعة لبناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها.

الشريك الإعلامي: شبكة “شام تايمز” الإعلامية.

 

 

          

شاهد أيضاً

حزب التجمع المصري يعلن تضامنه مع سورية ويدعو إلى رفع الحصار

شام تايمز – متابعة أعرب حزب التجمع الوطني التقدمي الوحدوي المصري عن تضامنه مع سورية …

+10
°
C
H: +11°
L: +
دمشق
الثلاثاء, 03 كانون الثاني
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين
+13° +15° +15° +14° +14° +13°
+ + + + + +