الشريط الإخباري

شركة “كوزما بلاست”: “سيريا بلاست 2022” مهم للتعريف بحاجة السوق الداخلية على المنتجات

شام تايمز – رولا اللحام

أكد السيد “باسل يونس” مدير مبيعات شركة “كوزما بلاست” على تميز المعرض السوري الدولي الثالث للصناعات البلاستيكية “سيريا بلاست Syria Plast 2022، وذلك بتنظيمه وشرح كل ما تنتجه وتعرضه الشركات المشاركة، بالإضافة إلى التعريف بحاجة السوق الداخلية على المنتجات البلاستيكية لتلبية حاجات المواطنين، فالمعرض يساعد الشركات على الانتشار لتحقيق الاستمرارية في العمل.

كما أكد “يونس” عن أهمية مشاركة شركة “كوزما بلاست” في المعرض، لعرض ما تنتجه الشركة من العبوات البلاستيكية الطبية والتجميلية مع الطباعة لتزويد السوق بعبوات فائقة الدقة والجمالية فالشركة مختصة بعبوات القطرات العينية.

وانطلقت الثلاثاء، فعاليات المعرض السوري الدولي الثالث للصناعات البلاستيكية “سيريا بلاست Syria Plast 2022” الذي تنظمه مجموعة “مشهداني الدولية” للمعارض والمؤتمرات على أرض مدينة المعارض بدمشق خلال الفترة: 29/3 – 1/4/2022 برعاية رسمية من وزارة الصناعة في الجمهورية العربية السورية وبمشاركات محلية ودولية واسعة.

وتقدم مجموعة “مشهداني” خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدةً في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى المجموعة لبناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها.

الشريك الإعلامي: شبكة “شام تايمز” الإعلامية.

شاهد أيضاً

“ريما عبسي”: من المهم جداً إقامة مثل هذه الدورات التدريبية التي تختص في المراسم والتشريفات والإتيكيت وآداب السلوك

شام تايمز – جود دقماق تصوير: مأمون كلحو نظّم المعهد الدبلوماسي في وزارة الخارجية والمغتربين …