الشريط الإخباري

غرفة صناعة حلب تطلق مبادرة “سوا منقوى” لدعم الأسر المحتاجة

شام تايمز – حلب – أنطوان بصمه جي

أطلقت لجنة رائدات الأعمال في غرفة صناعة حلب النسخة الثالثة من “مبادرة الخير” الاجتماعية لدعم الأسر وذوي الشهداء في شهر رمضان الكريم، تحت عنوان “سوا منقوى” انطلاقاً من دورها المجتمعي ومسؤولياتها تجاه المجتمع.

وأوضحت رئيسة لجنة سيدات الأعمال في غرفة صناعة حلب “أني ماركوسيان” ل ” شام تايمز ” أن غرفة صناعة حلب بدأت بتجهيز “سلة رمضان” قبل بداية الشهر الفضيل من خلال تحضير سلة تضم عدداً من السلع الغذائية التي تحتاجها الأسر في معيشتها وبتكلفة 100 ألف للسلة الواحدة.

وكشفت المهندسة ” ماركوسيان ” أن العمل جارٍ حالياً بالمبادرة المجتمعية من خلال التركيز على جمع التبرعات بغية تجهيز أكبر عدد ممكن من السلل الغذائية وتوزيعها على الأسر الأكثر احتياجاً بمن فيهم ذوو الشهداء والجرحى ومستخدمي المشافي وغيرهم من الفئات الاجتماعية.

ونوهت رئيسة رائدات الأعمال إلى أن “مبادرة الخير” قدمت في العام الفائت حوالي من 3000 سلة غذائية مع إطعام أكثر 12 ألف صائم، وتطمح هذا العام لزيادة العدد بالاعتماد على حجم التبرعات من المتبرعين.

ودعت “ماركوسيان” لتعاون وتعاضد جميع الجهات العامة والخاصة والجمعيات الخيرية لتقديم الدعم الاجتماعي للأسر الفقيرة والمحتاجة بشهر رمضان الكريم كنوع من المسؤولية المجتمعية والتكافل الاجتماعي المطلوب وخاصة في ظل هذه الظروف الاقتصادية الصعبة.

شاهد أيضاً

المايسترو “ميساك باغبودريان”: العلاقات السورية الصينية الثقافية متأصلة منذ سنوات

شام تايمز – لينا فرهودة تصوير: يعرب السالم نظّمت سفارة جمهورية الصين الشعبية في سورية، …