“مشهداني”: التحضيرات جارية لمعرضي الصناعات الكيميائية والبلاستيكية

شام تايمز – حسن عيسى

صرّح مدير عام مجموعة “مشهداني” الدولية لتنظيم المعارض والمؤتمرات “خلف مشهداني” لـ “شام تايمز” أن المجموعة بدأت التحضيرات لإقامة معرض سورية الدولي الثالث للصناعات البلاستيكية، بالتزامن مع المعرض السوري الدولي الثاني للصناعات الكيميائية.

وأوضح “مشهداني” أنه إيماناً من المجموعة بأهمية صناعة المعارض التي تعد أهم الأدوات الاقتصادية التي تساهم في تنمية الموارد البشرية والمالية، ويتم من خلالها فتح آفاق التعاون الاقتصادي والتجاري بين الأفراد والشركات والدول، مبيناًأن ذلك يتجسد من خلال عقد الاتفاقيات وإدارة الندوات التعريفية.

وأشار “مشهداني” إلى أن المعرضين سيكونان برعاية وزارة الصناعة، وبمشاركة ما يقارب مئة شركة متخصصة في المجالين، إضافةً إلى مشاركات دولية من الإمارات وإيران والاردن ولبنان والعراق وإيطاليا والصين، ووفود من العراق والجزائر والأردن ولبنان.

وأكد مدير مجموعة “مشهداني” أنه يتم السعي من خلال تلك المشاركات إلى أن يكون انتشار المعرضين على نطاق أوسع، بما يخدم تخصيصات المعرضين ويخدم الزوار والمهتمين بهذه المجالات وهذا النوع من الأعمال، مبيناً أن الدعوة عامة للزوار من الساعة الرابعة وختى التاسعة مساءً خلال طيلة أيام المعرضين.

وتنطلق فعاليات المعرض السوري الدولي الثاني للصناعات الكيميائية “كيم إكسبو Chem Expo 2022” والمعرض السوري الدولي الثالث للصناعات البلاستيكية “سيريا بلاست Syria Plast 2022” الذين تنظمهما مجموعة “مشهداني” الدولية للمعارض والمؤتمرات على أرض مدينة المعارض بدمشق خلال الفترة: 29/3 – 1/4/2022 برعاية رسمية من وزارة الصناعة في الجمهورية العربية السورية وبمشاركات محلية ودولية واسعة.

وتقدم مجموعة “مشهداني” خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدةً في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى المجموعة لبناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها.

الشريك الإعلامي: شبكة “شام تايمز” الإعلامية

شاهد أيضاً

اعتقال 30 فلسطينياً من قبل الاحتلال في الضفة الغربية 

شام تايمز- متابعة اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيليّ 30 فلسطينياً في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية …