“فانغ يان” تعلن مشاركتها في معرض “سيريا بلاست 2022”

شام تايمز – متابعة

أعلنت إدارة شركة “فانغ يان” لصناعة آلات “البوليستايرين” عن مشاركتها بمعرض سورية الدولي الثالث للصناعات البلاستيكية “سيريا بلاست 2022″، وتنظمه مجموعة “مشهداني” الدولية للمعارض والمؤتمرات، على أرض مدينة المعارض بدمشق.

وتختص شركة “هانغ زو فانغ يان”، بصناعة آلات الـEPS XPS EPP وتأسست عام 1988 واستمرت بالتطور والتوسع لمدة 23 عاماً، وتتألف مجموعة “فانغ يان” من خمس شركات وتضم أكثر من 700 موظف و10 مكاتب داخل وخارج الصين وأكثر من 35% من مبيعات السوق المحلية بالإضافة الى أنها تصدر الآلات لأكثر من 90 دولة في العالم.

وتنتج سنوياً حوالي 2200 مجموعة من آلاتEPS, EPP, XPS و2000 قالب مما جعل شركة “فانغ يان” في المرتبة الأولى في الصين حتى الآن.

للتواصل:
رقم الموبايل:0988984711
شخص الاتصال: فادي قلومة
العنوان : سورية – دمشق

وتنطلق فعاليات المعرض السوري الدولي الثالث للصناعات البلاستيكية “سيريا بلاست Syria Plast 2022” الذي تنظمه مجموعة “مشهداني الدولية” للمعارض والمؤتمرات على أرض مدينة المعارض بدمشق خلال الفترة: 29/3 – 1/4/2022 برعاية رسمية من وزارة الصناعة في الجمهورية العربية السورية وبمشاركات محلية ودولية واسعة.
وتقدم مجموعة “مشهداني” خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدةً في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى المجموعة لبناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها.

الشريك الإعلامي: شبكة “شام تايمز” الإعلامية.

شاهد أيضاً

ازدياد التبادل التجاري بين إيران والصين بنسبة 37%

شام تايمز – متابعة أعلنت الجمارك الصينية ازدياد حجم التبادل التجاري بين إيران والصين خلال …