“المتحدة للتجارة” الراعي الرئيسي لمعرض “سيريا بلاست 2022”

شام تايمز – متابعة

أعلنت إدارة المجموعة “المتحدة للتجارة” عن رعايتها الرئيسية لمعرض سورية الدولي الثالث للصناعات البلاستيكية “سيريا بلاست 2022″، وتنظمه مجموعة “مشهداني” الدولية للمعارض والمؤتمرات، على أرض مدينة المعارض بدمشق.

وتأسست الشركة منذ عام 2005 عبر مختصين ومهندسين من كافة قطاعات الإنتاج وهي من الشركات الرائدة في الصين ووكيل لعدد من الشركات الصينية ذات التقنيات العالية.

وتؤمن الشركة كافة خطوط الإنتاج والآلات وقطع التبديل والمواد الأولية من كافة أنحاء العالم كما يوجد فريق مختص لتطوير وتحديث خطوط الإنتاج والآلات.

للتواصل:

رقم الهاتف: 0932738877

رقم الموبايل: 0932738877

شخص الاتصال: خليل عبد النبي

العنوان: دمشق – الشعلان

وتنطلق فعاليات المعرض السوري الدولي الثالث للصناعات البلاستيكية “سيريا بلاست Syria Plast 2022” الذي تنظمه مجموعة “مشهداني الدولية” للمعارض والمؤتمرات على أرض مدينة المعارض بدمشق خلال الفترة: 29/3 – 1/4/2022 برعاية رسمية من وزارة الصناعة في الجمهورية العربية السورية وبمشاركات محلية ودولية واسعة.
وتقدم مجموعة “مشهداني” خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدةً في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى المجموعة لبناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها.

الشريك الإعلامي: شبكة “شام تايمز” الإعلامية.

شاهد أيضاً

الأعلاف تخفض سعر مبيع مادة النخالة لمربي الثروة الحيوانية

شام تايمز- متابعة خفضت المؤسسة العامة للأعلاف سعر مبيع مادة النخالة لمربي الثروة الحيوانية لكل …