إقبال لافت شهده “ساس إكسبو 2022”

شام تايمز – غزل ابراهيم

شهد المعرض الدولي الأول للأمن والسلامة “ساس إكسبو 2022” إقبالاً واسعاً، حيث يؤمن المعرض المعلومات الكافية والصحيحة في مجال الأمن والسلامة والحماية، من خلال تواجد الشركات السورية الرائدة في هذا المجال، وعن طريق المحاضرات التي يلقيها مختصون في هذا المجال، بحسب زائرين للمعرض.

وأشاد الزائرون بالتنظيم والتنسيق، وبالمعلومات والفرص الكبيرة التي يقدمها للشركات المتواجدة داخل وخارج المعرض، خاصة ان معرض شهد مشاركة عربية ودولية.

من جانبهم، قال طلاب كلية الهندسة المعلوماتية: “المعرض الدولي الأول للأمن والسلامة ساس إكسبو 2022، شكّل دافعاً حقيقياً لإتقان دراستهم وتقديم أفكارٍ جديدةٍ، وحافزاً لتنمية مهاراتهم وخبراتهم، وأن المعرض وفّر فرصة مهمة للتعرف على التقنيات الجديدة في مجال الأمن والسلامة والحماية، كما فتح المجال للاطلاع على التحديثات العالمية في هذا المجال، وللتعرف على متطلبات سوق العمل، وللبحث عن فرص توظيفية مناسبة.

واعتبر البعض أن معرض “ساس إكسبو” نقلة نوعية في مجال الأمن والحماية والسلامة في سورية، ويفتح آفاقاً ومجالاتٍ واسعةٍ في مختلف المجالات، ويشكل دافعاً حقيقياً للشركات السورية لمواكبة التطور التقني والتنكنولوجي في العالم.
ويقام المعرض الدولي الأول للأمن والسلامة “ساس إكسبو 2022م” على أرض مدينة المعارض في دمشق، بتنظيم من مجموعة “مشهداني” الدولية للمؤتمرات والمعارض في الفترة ما بين 24 و27 من شباط الجاري.
وتقدم مجموعة “مشهداني” خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدةً في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى المجموعة لبناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها.
الشريك الإعلامي شبكة “شام تايمز” الإعلامية

شاهد أيضاً

التشيك تعرب تضامنها مع متضرري الزلزال في سورية

شام تايمز – متابعة أعربت الحكومة التشيكية عن تضامنها مع الشعب السوري، مؤكدةً استعدادها لتقديم …

+10
°
C
H: +11°
L: +
دمشق
الثلاثاء, 03 كانون الثاني
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين
+13° +15° +15° +14° +14° +13°
+ + + + + +