“الافتراضية السورية” تقدم محاضرة حول التدابير الأمنية في “ساس إكسبو 2022”

شام تايمز – أحمد عواد

ألقى المهندس “محمد الحبال” مدير المعلوماتية في الجامعة الافتراضية السورية محاضرة بعنوان “التدابير الأمنية المطبقة في الجامعة الافتراضية السورية”، وذلك ضمن فعاليات اليوم الرابع والأخير للمعرض الدولي للأمن والسلامة “ساس إكسبو 2022” الذي يقام على أرض مدينة المعارض بدمشق.

وتحدث المهندس “الحبال” عن عدة محاور أساسية منها أنظمة التعليم الافتراضي والإجراءات الأمنية المطبقة في الجامعة ونظام إدارة الامتحانات وآلية تقييم ومراقبة العملية الامتحانية.

وأضاف المهندس”الحبال” أن الإجراءات الأمنية وأنظمة الفحص والمراقبة في الجامعة تتم على مستوى عالي، وذلك من خلال وجود جدار النار الخاص بتطبيقات الويب وبروتوكول الأمن SSL الذي يساعد على إنشاء وصلة مشفرة بين خدمات الويب ومتصفح الإنترنت بالإضافة لنظام التشفير الخاص بالهيئة التدريسية الذي يتحقق من هوية المستخدم ويساعد على توليد كلمة مرور جديدة كل دقيقة.

وفيما يخص منصة “مساقات” التي تم إطلاقها العام الماضي، أوضح “الحبال” أنها منصة إلكترونية خاصة بالجامعة الافتراضية وهي تقدم دورات تدريبية على مستوى عالي في اختصاصات منوعة تساعد الطالب على الدخول إلى سوق العمل وهي متاحة لجميع طلاب الجامعات.

ويقام المعرض الدولي الأول للأمن والسلامة “ساس إكسبو 2022م” على أرض مدينة المعارض في دمشق، بتنظيم من مجموعة “مشهداني” الدولية للمؤتمرات والمعارض في الفترة ما بين 24 و27 من شباط الجاري.
وتقدم مجموعة “مشهداني” خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدةً في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى المجموعة لبناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها.

الشريك الإعلامي شبكة “شام تايمز” الإعلامية.

شاهد أيضاً

الإسكان تخصص 522 مسكناً للمكتتبين على مشروع السكن البديل في محافظة دمشق

شام تايمز – متابعة أعلنت المؤسسة العامة للإسكان اليوم تخصيص 522 مسكناً للمكتتبين على مشروع …