محاضرة لوزارة الداخلية في “ساس إكسبو 2022” حول الاستخدامات الأمنية للتقنيات الحديثة

شام تايمز – حسن عيسى

ألقى العقيد الدكتور “يوسف محسن غبره” رئيس فرع شركات الحماية والحراسة الخاصة في وزارة الداخلية السورية محاضرة، اليوم السبت، محاضرة بعنوان “التقنيات الحديثة وأهمية استخدامها في العمل الأمني” وذلك ضمن فعاليات اليوم الثاني للمهرص الدولي للأمن والسلامة “ساس إكسبو 2022” الذي يقام على أرض مدينة المعارض بدمشق.

وتحدث العقيد “غبره” خلال المحاضرة عن تعريف التقنيات الحديثة وخصائصها وأنواعها، متطرقاً لمعوقات استخدامها في العمل الأمني، وإيجابيات ذلك الاستخدام وسلبياته وحتميته.

وقدم العقيد “غبره” شرحاً حول التطبيقات الأمنية لتقنيات الحاسب الآلي، وتقنيات الاتصال والمتابعة وتطبيقاتها الأمنية، بالإضافة لتقنيات التسليح والتأمين وتطبيقاتها الأمنية.

وتستمر فعاليات المعرض الدولي الأول للأمن والسلامة “ساس إكسبو 2022م”، لغاية الأحد 27 من شباط الجاري، والذي يقام على أرض مدينة المعارض في دمشق، بتنظيم من مجموعة “مشهداني” الدولية للمؤتمرات والمعارض لغاية الأحد 27 من شباط الجاري.

وتقدم مجموعة “مشهداني” خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدةً في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى المجموعة لبناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها.

الشريك الإعلامي شبكة “شام تايمز” الإعلامية.

شاهد أيضاً

الأعلاف تخفض سعر مبيع مادة النخالة لمربي الثروة الحيوانية

شام تايمز- متابعة خفضت المؤسسة العامة للأعلاف سعر مبيع مادة النخالة لمربي الثروة الحيوانية لكل …