محاضرة تحت عنوان تتبع وملاحقة الآليات عبر الأقمار الصناعية ضمن معرض “ساس إكسبو٢٠٢٢”

شام تايمز – رولا اللحام

تحت عنوان تتبع وملاحقة الآليات عبر الأقمار الصناعية _ مفهوم العمل وآفاق التطور، من خلال خدمة “أثر” لتتبع المركبات، ألقى المحاضران “محمد جهاد الهندي” و”فيليب عازار”، محاضرة حول خدمة “أثر” لتتبع المركبات.

وتم الحديث عن نظام تحديد المواقع، وأنظمة تحديد المواقع العالمية، وخدمات إدارة أساطيل السيارات، وآلية تشغيل أنظمة تتبع وملاحقة السيارات في الجمهورية العربية السورية، بالإضافة إلى حالات عملية خدمات التتبع وملاحقة الآليات المقدمة من خدمة “أثر”، ومن أهمها ضبط الوقود وتقارير تفصيلية، إضافةً إلى ضبط حركة السيارات والسائقين وحلول خاصة لإدارة أسطول المركبات والذي يخدم إدارة المصاريف ويخدم إدارة الصيانة الدورية بالإضافة إلى خدمات متطورة عن طريق ربط كومبيوتر المركبة مع النظام الخاص بالشركة.

وتستمر فعاليات المعرض الدولي الأول للأمن والسلامة “ساس إكسبو 2022م”، لغاية الأحد 27 من شباط الجاري، والذي يقام على أرض مدينة المعارض في دمشق، بتنظيم من مجموعة “مشهداني” الدولية للمؤتمرات والمعارض لغاية الأحد 27 من شباط الجاري.

وتقدم مجموعة “مشهداني” خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدةً في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى المجموعة لبناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها.

الشريك الإعلامي شبكة “شام تايمز” الإعلامية.

شاهد أيضاً

روسيا تدعو لفرض عقوبات ضد من يعرقل وصول المساعدات لقطاع غزة

شام تايمز – متابعة دعا المندوب الروسي الدائم لدى مجلس الأمن الدولي “فاسيلي نيبينزيا” إلى …