منظمة الغرفة الفتية الدولية: “ساس إكسبو 2022” فرصة لعرض خدماتنا

شام تايمز – غزل ابراهيم

أكد مدير جناح منظمة الغرفة الفتية الدولية “عمار مسعود” أن المنظمة تطوعية غير ربحية تعنى بنشر الأثر الإيجابي من خلال مشاريعها وعملها على نطاقات مختلفة، وأن تواجد الغرفة في المعرض الدولي الأول للأمن والسلامة “ساس إكسبو 2022”، فرصة للتعريف بالمنظمة.

وأشار “مسعود” إلى أنه لدى المنظمة مشاريع مختلفة لها علاقة بتقانة الأمن والمعلومات، وتوجهها نحو طلاب الجامعات وشركات المعلومات.

وأوضح أن المنظمة تعنى بتدريب الأفراد وتطوير مهاراتهم وقدراتهم، ومسح احتياجات المجتمع، ووضع المشاريع لإيجاد الحلول، وتطوير بيئة الأعمال، بهدف توفير فرص العمل وتحريك عجلة العمل داخل المجتمع السوري، ومحاولة نشرالثقافة والهوية السورية للخارج.

وتستمر فعاليات المعرض الدولي الأول للأمن والسلامة “ساس إكسبو 2022م”، لغاية الأحد 27 من شباط الجاري، والذي يقام على أرض مدينة المعارض في دمشق، بتنظيم من مجموعة “مشهداني” الدولية للمؤتمرات والمعارض لغاية الأحد 27 من شباط الجاري.

وتقدم مجموعة “مشهداني” خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدةً في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى المجموعة لبناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها.

الشريك الإعلامي شبكة “شام تايمز” الإعلامية

شاهد أيضاً

الصين تجدد معارضتها للتدخل الأمريكي في شؤونها

شام تايمز – متابعة نددت الصين بزيارة وفد أمريكي إلى جزيرة “تايوان” الصينية، ووصفتها بأنها …