نادي “جينيوس”: “ساس إكسبو 2022” متعدد المهام والمشاريع

شام تايمز – رغد دالي

أكد “ميلاد نداف” مدير نادي “جينيوس” للبرمجة والروبيتات أن المعرض الأول للأمن والسلامة “ساس إكسبو 2022″ هو المعرض الأول من نوعه وهو مهم جداً فهو متعدد المهام والمشاريع والاتجاهات فهذا يسبب نقلة نوعية.
وأشار “نداف” أنه شارك في معرض الأمن والسلامة ساس إكسبو بدعوة من مجموعة مشهداني، حيث يشارك في بأربعة مشاريع برمجية، المشروع الأول مختص بحماية الغابات من الحرائق وحماية الحيوانات النافخة المهاجرة من بيوتها باتجاه المدن مثل ما حصل في استراليا والساحل السوري حيث يوجد خزان مياه جاهز ومبرمج لإطفاء الحرائق كما أنه هناك روبوت جاهز لنقل هذه الحيوانات لمناطق آمنة.

وأضاف “نداف” أن المشروع الثاني هو مراقبة الأجواء الجوية عبر الحدود من الحدود وما بعد، وليس من داخل الحدود فهو يعطي إشارة في حال أقترب أي خطر على الحدود للأماكن أو الطيران بالتحرك لردع هذا الخطر أو للاستعداد.
وأوضح “نداف” أنه بعد نفوق أكثر من مئة ألف طير كل سنة تم استخدام حساسات لنرى هذه الطيور عندما تقبل باتجاهها، أما المشروع الأخير هو فصل النفايات الصلبة عن البلاستيكية والورقية لأن النفايات الصلبة إذا دخلت على الآلات تسبب تلف,
وتستمر فعاليات المعرض الدولي الأول للأمن والسلامة “ساس إكسبو 2022م”، لغاية الأحد 27 من شباط الجاري، والذي يقام على أرض مدينة المعارض في دمشق، بتنظيم من مجموعة “مشهداني” الدولية للمؤتمرات والمعارض لغاية الأحد 27 من شباط الجاري.

وتقدم مجموعة “مشهداني” خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدةً في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى المجموعة لبناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها.

الشريك الإعلامي شبكة “شام تايمز” الإعلامية

شاهد أيضاً

لجنة الانضباط والأخلاق السعودية تستدعي النجم البرتغالي “رونالدو” للإفادة

شام تايمز – متابعة أفاد تقرير صحفي سعودي، بأن لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي …