فريق “The Top”: “ساس إكسبو 2022” مهم للتعريف بخدمات المواقع والتطبيقات الإلكترونية

شام تايمز – أحمد عواد

أكدت المسؤولة في فريق “The Top” المهندسة ” هبة عموري” من خلال مشاركتهم في “ساس إكسبو 2022” سعيهم إلى ربط التكنولوجيا بالتعليم من خلال مشاريعهم البرمجية التي تهدف إلى تتبع مسار الباصات المدرسية أثناء نقل التلاميذ، وذلك عبر تطبيقين أندرويد على الهاتف الجوال بالإضافة لتطبيق ثالث “My Academy” الذي يساعد على تقديم إدارة شاملة للمدارس والمعاهد مع وجود قسم للتعلم الذاتي والدفع الإلكتروني.

وأضافت “عموري” أن إقامة “ساس إكسبو 2022” مهمة جداً لمواكبة التطور الإلكتروني وربط التكنولوجيا بالتعليم والتعريف بخدمات المواقع والتطبيقات الإلكترونية.

وتستمر فعاليات المعرض الدولي الأول للأمن والسلامة “ساس إكسبو 2022م”، لغاية الأحد 27 من شباط الجاري، والذي يقام على أرض مدينة المعارض في دمشق، بتنظيم من مجموعة “مشهداني” الدولية للمؤتمرات والمعارض لغاية الأحد 27 من شباط الجاري.

وتقدم مجموعة “مشهداني” خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدةً في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى المجموعة لبناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها.

الشريك الإعلامي شبكة “شام تايمز” الإعلامية.

شاهد أيضاً

الصين تجدد دعمها لسورية في مكافحة الإرهاب والحفاظ على الأمن والاستقرار

شام تايمز – متابعة جدد “داي بينغ” القائم بأعمال بعثة الصين الدائمة لدى الأمم المتحدة …