شركة تميز للأعمال: “ساس إكسبو 2022” فرصة لشركتنا لإبراز ما تهدف إليه

شام تايمز – رولا اللحام

أكدت المهندسة “إسراء حمدان” مؤسس وشريك في شركة “Ebc” أول شركة سورية مختصة في الدمج بين الهندسة والإدارة، التي تهدف لإعادة بناء البلد بطريقة ونظرة مختلفة بنوع من التكنولوجيا والنظام الإداري الصحيح، من خلال الدمج بين الهندسة والتأكد مما هو موجود في الخطوط الإنتاجية مع الإدارة وهي عبارة عن الآيزو والمنتجات، فنحن وكلاء لشركة “أي جي أي يوروب” البريطانية الآيزو.

وفي حديثها عن مشاركة شركة تميز للأعمال في معرض “ساس إكسبو 2022” أكدت “حمدان” أن شركة تميز هي راعي الجودة في المعرض، وهي شركة مانحة للجودة، فالآيزو “٤٥٠٠١” هي للصحة والسلامة المهنية، والآيزو “٢٧٠٠١” خاصة بأمن المعلومات، والهدف هو الدمج بين العلمين وتأهيل الشركات لهذه المواصفات، وهذا المعرض هو فرصة لشركتنا لإبراز ما تهدف إليه”.

وتستمر فعاليات المعرض الدولي الأول للأمن والسلامة “ساس إكسبو 2022م”، لغاية الأحد 27 من شباط الجاري، والذي يقام على أرض مدينة المعارض في دمشق، بتنظيم من مجموعة “مشهداني” الدولية للمؤتمرات والمعارض لغاية الأحد 27 من شباط الجاري.

وتقدم مجموعة “مشهداني” خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدةً في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى المجموعة لبناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها.

الشريك الإعلامي شبكة “شام تايمز” الإعلامية.

شاهد أيضاً

استكمال الاستعدادات لانطلاق الانتخابات البرلمانية الإيرانية

شام تايمز – متابعة استكملت الاستعدادات لانطلاق الانتخابات البرلمانية الإيرانية، التي من المقرر أن تجري في …