المعهد العربي للعلوم والسلامة: “ساس إكسبو 2022” بوابة لجميع العاملين في القطاعات المعلوماتية والصناعية

شام تايمز – رولا اللحام

أكد المهندس “كمي العلي” ممثل المعهد العربي لعلوم والسلامة في معرض “ساس إكسبو 2022” بوابة لجميع العاملين في القطاعات المهنية والمعلوماتية والصناعية وشركات الاتصالات، لإعطائهم فكرة عن الشركات المتواجدة في الأسواق، لمعرفة ما تقدمه هذه الشركات في مجال الأمن والسلامة، لتطبيقها على أرض الواقع، فالمعرض هو صلة الوصل بين هذه الشركات.

وفي حديثه عن تعاون “المعهد العربي لعلوم والسلامة” مع مشهداني في المعرض، أكد “العلي” أن المعهد هو أول كيان عربي يقوم بعملية تعريب أكواد السلامة العالمية وتحويلها للغة العربية، وهو المصدر للمجلة العربية الوحيدة التي تهتم بعلوم السلامة. كما أكد على أن المعهد العربي يقدم استشارات وشهادات معتمدة لأي شركة أو شخص مهتم في مجال الأكواد العالمية للأمن والسلامة، من خلال لجان مختصة في هذا المجال.

وتستمر فعاليات المعرض الدولي الأول للأمن والسلامة “ساس إكسبو 2022م”، لغاية الأحد 27 من شباط الجاري، والذي يقام على أرض مدينة المعارض في دمشق، بتنظيم من مجموعة “مشهداني” الدولية للمؤتمرات والمعارض لغاية الأحد 27 من شباط الجاري.

وتقدم مجموعة “مشهداني” خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدةً في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حريث تسعى المجموعة لبناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها.

الشريك الإعلامي شبكة “شام تايمز” الإعلامية.

شاهد أيضاً

أكبر نهر متجمد في العالم يفقد 50 مليار طن من الجليد

شام تايمز – متابعة كشفت دراسة حديثة أجراها باحثون في جامعة “هيوستن”، أن نهر “ثويتس” …