رئيس غرفة تجارة بغداد: شعرنا أن هناك طفرة نوعية من حيث الأمان والاستباب الأمني

شام تايمز – هاني هاشم

أعرب رئيس غرفة تجارة بغداد “فراس الحمداني” عن سعادته وسعادة بلده العراق بالتواجد في معرض هام مثل هذا المعرض الدولي الأول للأمان والسلامة “ساس إكسبو 2022م”.

وعن أهمية المعرض قال “الحمداني “: “نحن نمثل القطاع الخاص العراقي، وعندما أتينا إلى سورية الحبيبة شعرنا أن هناك طفرة نوعية من حيث الأمان والاستباب الأمني، أتى ذلك بجهد كبير من الحكومة السورية والسيد الرئيس (بشار الاسد) ودعمه لمثل هذه المشاريع مهمة استراتيحية، وندعو الشركات السورية أن يكون لها صوت اقتصادي كبير، ونتمنى إعادة الحياة للصناعة السورية من خلال مشاركاتها المحلية والدولية بمثل هذه المعارض ومؤتمرات دولية.

 

وتستمر فعاليات المعرض الدولي الأول للأمن والسلامة “ساس إكسبو 2022م”، لغاية الأحد 27 من شباط الجاري، والذي يقام على أرض مدينة المعارض في دمشق، بتنظيم من مجموعة “مشهداني” الدولية للمؤتمرات والمعارض لغاية الأحد 27 من شباط الجاري.

وتقدم مجموعة “مشهداني” خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدةً في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى المجموعة لبناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها.

الشريك الإعلامي شبكة “شام تايمز” الإعلامية.

شاهد أيضاً

“روضة الرفاعي”: الهدف من الفعالية هو إدخال الفرحة إلى قلوب الأطفال الأيتام

شام تايمز – جود دقماق انطلاقاً من المسؤولية الاجتماعية وتحقيقاً لهدفه الإنساني، أقام النادي الدبلوماسي …