رئيس غرفة تجارة بغداد: شعرنا أن هناك طفرة نوعية من حيث الأمان والاستباب الأمني

شام تايمز – هاني هاشم

أعرب رئيس غرفة تجارة بغداد “فراس الحمداني” عن سعادته وسعادة بلده العراق بالتواجد في معرض هام مثل هذا المعرض الدولي الأول للأمان والسلامة “ساس إكسبو 2022م”.

وعن أهمية المعرض قال “الحمداني “: “نحن نمثل القطاع الخاص العراقي، وعندما أتينا إلى سورية الحبيبة شعرنا أن هناك طفرة نوعية من حيث الأمان والاستباب الأمني، أتى ذلك بجهد كبير من الحكومة السورية والسيد الرئيس (بشار الاسد) ودعمه لمثل هذه المشاريع مهمة استراتيحية، وندعو الشركات السورية أن يكون لها صوت اقتصادي كبير، ونتمنى إعادة الحياة للصناعة السورية من خلال مشاركاتها المحلية والدولية بمثل هذه المعارض ومؤتمرات دولية.

 

وتستمر فعاليات المعرض الدولي الأول للأمن والسلامة “ساس إكسبو 2022م”، لغاية الأحد 27 من شباط الجاري، والذي يقام على أرض مدينة المعارض في دمشق، بتنظيم من مجموعة “مشهداني” الدولية للمؤتمرات والمعارض لغاية الأحد 27 من شباط الجاري.

وتقدم مجموعة “مشهداني” خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدةً في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى المجموعة لبناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها.

الشريك الإعلامي شبكة “شام تايمز” الإعلامية.

شاهد أيضاً

بهدف العمل على موضوع المسارات التعليمية للطلاب بعد مرحلة التعليم الأساسي اجتماع في مديرية تربية طرطوس

شام تايمز – متابعة عقد اجتماع في مديرية تربية طرطوس من قبل معاون مدير مركز …

+10
°
C
H: +11°
L: +
دمشق
الثلاثاء, 03 كانون الثاني
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين
+13° +15° +15° +14° +14° +13°
+ + + + + +