إنجاز خارطة المشاريع السياحية وفرص الاستثمار في درعا

شام تايمز – متابعة

كشف مدير سياحة درعا “ياسر السعدي” المديرية طرحت حالياً موقع مشروع الفندق السياحي ضمن مدينة درعا، والعائدة ملكيته للخط الحديدي الحجازي للاستثمار، مبيناً أن إضبارة المشروع جاهزة في وزارة السياحة وأنه يمكن للراغبين بالاستثمار تقديم عروضهم.

وأوضح “السعدي أن المشروع عبارة عن فندق من الدرجة الأولى بمستوى ثلاث نجوم، يتألف من 125 غرفة ومسبح وملحقاته وملعب تنس ومواقف للسيارات وحدائق، وفقاً لوكالة “سانا”.

وأشار “السعدي” إلى أن المديرية أنجزت خارطة المنشآت والمشاريع السياحية والترفيهية ومناطق التطوير السياحي وفرص الاستثمار وتوزعها على كامل المحافظة، بهدف المساهمة في توفير المناخ الإيجابي والفعال لإقامة مختلف المشروعات السياحية، لافتاً إلى أن الخارطة ديناميكية متغيرة يتم تحديثها بشكل مستمر بناء على الدراسات التخطيطية والتخطيط الاقليمي، لإيجاد فرص جديدة على ضوء المواقع العائدة للجهات العامة والوحدات الإدارية.

ولفت مدير سياحة درعا إلى أن المديرية تعمل حالياً على الترويج السياحي لكل المواقع السياحية عبر وسائل التواصل الاجتماعي، والعمل مع كل الجهات المعنية لتأمين الجودة السياحية المتمثلة بالطرق وخدمات البنى التحتية والشاخصات وإشارات الدلالة، في محيط المواقع المرغوب استثمارها.

شاهد أيضاً

قريباً.. الجزء الثالث من الفصول الأربعة سيبصر النور

شام تايمز – متابعة بعد مطالبات عددة من قبل الجمهور وتلبيةً لرغباتهم، أعلنت الكاتبة “ريم …